تصفح جريدة شعلة العدد 18

شعلة tv

الرئيسية » أخبار وطنية » فيديو…لحظات جد مؤثرة عاشها “سي امجيد” يوم تكريمه بمدينة سيدي بوعثمان

فيديو…لحظات جد مؤثرة عاشها “سي امجيد” يوم تكريمه بمدينة سيدي بوعثمان

شعلة بريس

بمبادرة من جمعية التضامن للأعمال الإجتماعية و الخيرية و جمعية المدراء بإقليم الرحامنة و بتنسيق مع أساتذة مجموعة مدارس الزاوية المحمودية و مجموعة من قدماء التلاميذ و بحضور عدة فعاليات جمعوية يتقدمهم رئيس بلدية سيدي بوعثمان حسن طبيب ،عاشت  دار الطالبة حفل تكريم المدير المحال على التقاعد عبد المجيد أولاد غازي تحت شعار “أستاذي راك اعزيز”وذلك صباح اليوم 17 ماي 2015.

_DSC0022

_DSC0022

كلمات جد مؤثرة خرجت عفوية و تلقائية من تلاميذة و أصدقاء عبد المجيد اولاد غازي رجل التربية و التعليم  الذي قضى سنوات طوال من العمل الدؤوب داخل القسم كمعلم و داخل الإدارة كمدير.

هو يوم سيبقى محفورا في ذاكرة كل من عاش هذه اللحظة التاريخية التي اتسمت بكلمات و قصائد شعرية رائعة في حق سي امجيد ،هذا الرجل النادر في زمانه الذي تسلم في الختام هذايا رمزية تذكارية لها أكثر من دلالة.

_DSC0035

من جهتها صرحت الفاعلة الجمعوية النشيطة بالمنطقة حجيبة الزوادي لمصادر الجريدة بالتصريح التالي :فرحتي شديدة و إحساسي لا يوصف و أنا أشارك زملائي بالجمعية فرحتهم بهذا التكريم الأول من نوعه بسيدي بوعثمان خاصة تجاه شخص ينتمي الى أسرة التعليم بسيدي بوعثمان وإن دل هذا على شئ فإنما يدل على صدق و نبل الفكرة التي نبعت من أشخاص لهم في قلب المحتفى به مكانة خاصة.باسمي و باسم جمعية التضامن للأعمال الاجتماعية والخيرية و بإسم هياة التدريس بمجموعة مدارس الزاوية المحمودية أتقدم بخالص عبارات الشكر و الامتنان لكل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاح هذا الحفل من أساتذة اجلاء و اعلاميين و شعراء و زجالين و تلاميذ قدامى و لجنة تنظيمية و فاعلين محليين ومنتخبين على رأسهم السيد رئيس المجلس الحضري سيدي بوعثمان الدي أحيا الروح الجمعوية بالمنطقة مند توليه رئاسة المجلس بدعمه المتواصل للجمعيات الفاعلة بسيدي بوعثمان ووقوفه جنبا الى جنب مع كل ماله علاقة بالتنمية المحلية و هو بذلك يسير على خطى و نهج ما جاء به الدستور الجديد.شكرا لك.

 

_DSC0002

2 تعليقان

  1. تكريم في المستوى وهذا أقل شيئ يمكن أن يقدم للأستاذ عبد المجيد الذي بدوره قدم خدمة كبيرة للمؤسسة والتﻻميذ سواء بصفته أستاذ أو مدير .وهذا كله يرجع الى المجهودات المبذولة من طرف الأستاذة والمنسقة والفاعلة الجمعوية الآنسة حجيبة الزوادي ، مشكورة.

  2. يعتبر الاحتفاء بالشخص واجبا انسانيا واعترافا كبيرا بكل ما قدمه من خدمات، واذ احييكم على كل ما قدمتموه لهذا الرجل .. دمتم عنوان اعتراف بالجميل … لكم مودتي واخص بالذكر الاستاذة حجيبة … تحياتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *