أخر الأخبار

تصفح جريدة شعلة العدد 13

شعلة tv

الرئيسية » 24 ساعة » الصحفي “ممدوح بندريويش” يمثل أمام القضاء بابتدائية مراكش

الصحفي “ممدوح بندريويش” يمثل أمام القضاء بابتدائية مراكش

شعلة

احتضنت القاعة رقم 3 بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش أمس الاثنين 19 دجنبر الجاري، أولى جلسات متابعة الزميل ممدوح بندريويش، عضو الفرع الجهوي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، بجهة مراكش أسفي، على ذمة القضية التي رفعها ضده أحد الحراس العامين بمستشفى الرازي، على خلفية نشره لمادة إعلامية على صفحات موقعه “اليومي الصحفي” تنتقد ما يتعرض له المواطنون بالمستشفى المذكور.

بندريويش حضر للجلسة مؤازرا بثمانية محامين بهيئة مراكش، هم على التوالي الأساتذة:( أيت عطوش، أيت القصير، الزمالك، الفتاوي، رجي، دياف، الزيتوني وأبو حمزة)، كما حضرها أيضا مسؤولون بالمكتب الجهوي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة بجهة مراكش آسفي، وممثلي هيئات نقابية أخرى عبرت عن تضامنها مع الجسم الصحفي وواجبه في تسليط الضوء على الاختلالات التي تشهدها العديد من المؤسسات العمومية.

الجلسة غاب عنها المدعي، فيما تم تأجيل الملف لوقت لاحق، علما أن غدا الأربعاء سيشهد عقد جلسة أولى من دعوى ثانية بادرت نقابة صحية لرفعها ضد ممدوح في نفس السياق.

بندريويش عبر “لإخبارية.كوم” عن معنوياته المرتفعة والدعم الكبير الذي لقيه في الوسط الصحفي والحقوقي وعن شكره لهيئة الدفاع التي بادر العديد من أفرادها وكما عهدناهم ـ يقول ممدوح ـ للاصطفاف إلى جانب الدفاع عن الحقوق وأصحابها، معربا عن اطمئنانه للقضاء المغربي.

نقلا عن :“إخبارية.كوم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *