أخر الأخبار

تصفح جريدة شعلة العدد 13

شعلة tv

الرئيسية » أخبار وطنية » فيديو..تصريح خطير ” برلماني وراء حكم قضائي بمحكمة بابن جرير “

فيديو..تصريح خطير ” برلماني وراء حكم قضائي بمحكمة بابن جرير “

شعلة

كشف صاحب المطعم ، الذي يقبع مالكه بالسجن المحلي لإبن جرير ،عن معطيات خطيرة ،هي نفسها التي جعلت صاحب المحل  يفقد صوابه و هو يواجه لجنة قضائية تريد أن تنفد حكما قضائيا بشأن  إفراغ المحل لفائدة أحد المشتكين ،و الذي اعتبره بالجائر ،على اعتبار أنه يعلم حسب ما صرح به صاحب المطعم ،أن برلمانيا تدخل لتغيير نتيجة الحكم لصالح خصمه لذى القضاء بمحكمة إبن جرير معتمدا على شهود الزور و بدون أي سند قانوني.

الرأي العام ،الذي يتتبع تطورات هذا الموضوع عن كتب يتساءل عن الدوافع الحقيقية التي جعلت هذا المواطن يصرخ في وجه القضاء ،ناعتا إياهم بعدة نعوت مسيئة لشخصهم ،عجلت بوجوده وراء القضبان ،في الوقت  نفسه صرح صديقه أنه يتوفر على كافة الحجج و الدلائل من وثائق و تسجيلات و شهود تفند إدعاءات  صاحب الشكاية الذي سلك جميع الطرق التدليسية قصد الحصول على دكان صديقه بدون موجب حق و عن طريق القانون .

هذا و بعد هذه المستجدات الخطيرة ،الرأي العام ينتظر أن يفتح تحقيقا في شأن هذه التصريحات ،و من هو هذا البرلماني ؟و منهم الشهود الحقيقيين ؟و منهم شهود الزور ؟و أين الوثائق و الحجج الدامغة لكل طرف في هذه القضية ؟ و ما هي الدوافع الحقيقية التي  جعلت صاحب المحل يفقد صوابه بهذه الطريقة ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *