أخر الأخبار

تصفح جريدة شعلة العدد 18

شعلة tv

الرئيسية » رياضة » فريد شوراق يقيم مأدبة غداء على شرف فريق شباب ابن جرير لكرة القدم

فريد شوراق يقيم مأدبة غداء على شرف فريق شباب ابن جرير لكرة القدم

شعلة

بحضو رجال السلطة المحلية و الأمنية و بعض رؤساء المصالح الخارجية للرحامنة و المنتخبين ،و بعيدا عن أعين رجال الصحافة و الإعلام أقام عامل صاحب الجلالة عن إقليم الرحامنة السيد فريد شوراق مأدبة غداء على شرف فريق شباب ابن جرير لكرة القدم ظهر يوم الخميس 20 أبريل 2017 بمقر عمالة الرحامنة.

مصدر من داخل فريق الرحامنة الأول أفاد ل “شعلة”أن اللقاء الذي ابتدأ بكلمة شكر من طرف الكاتب العام للفريق محمد المنصوري في حق المسؤولين وعلى رأسهم عامل الرحامنة و المنتخبين في شخص رئيس المجلس الحضري لإبن جرير و رئيس المجلس الإقليمي للرحامنة و المكتب الشريف للفوسفاط  على دعمهم المادي و المعنوي المتواصل و الكبير و كذا المجهودات الكبيرة التي يبدلها رجال السلطة المحلية و الأمن الوطني و رجال القواة المساعدة ، كان مثمرا و محفزا لهم قصد تتمة مشوار الصعود الى القسم الوطني الثاني .

فريد شوراق و في كلمته أثنى كثيرا على كتيبة الشاب عبد الرزاق غفار التي أدخلت الفرحة و السرور على الجماهير الرحامنية الشغوفة بكرة القدم ،منوها بالنتائج الإيجابية و الكبيرة التي أبان فيها لاعبي الفريق على علو كعبهم و أشاد بالمجهودات الجبارة التي بدلها الطاقم التقني و الإداري و جميع مكونات الفريق ،متوعدا بأنه سيخصص دعما خاصا “بريم”للاعبين خلال المقابلتين الأخيرتين بالإضافة الى منحة الصعود ،ضاربا موعدا قادما معهم بتنظيم مأدبة عشاء اخرى بعد انتهاء البطولة كيفما كانت نتائجها.

عامل الرحامنة اعتبر خسارة الفريق أمام أمل سوق السبت مجرد سحابة صيف عابرة ،لا تساوي شيئا أمام الإنتصارات الكثيرة التي حققها الفريق مند بداية البطولة و التي سمت بالفريق للتربع على سبورة ترتيب بطولة الهواة  مند عدة دورات .

عامل الرحامنة لم يفوت الفرصة دون التكلم على المشاريع التي سيتم الشروع في بنائها قريبا لصالح فريق الشباب قصد ضمان مداخيل قارة تكون بمثابة أرضية صلبة نحو تحقيق المزيد من الفتوحات الكروية بإقليم الرحامنة.

للإشارة ففريق شباب ابن جرير لكرة القدم لازالت  تفرقه على تحقيق الصعود الى القسم الوطني الثاني مقابلتين الأولى سيجريها يوم الأحد القادم بميدانه و أمام جمهورة ضد فريق السوالم ،و الأخرى و الأخيرة ضد أولمبيك مراكش بمدينة مراكش ،الشيء الذي يتوجب على الجميع تكثيف الجهود و الوقوف وقفة رجل واحد تحت شعار “كلنا شباب ،كلنا رحامنة ،كلنا في القسم الوطني الثاني.

تعليق واحد

  1. عبدالواحد دكير

    لاخوف على فريق شباب ابن جرير مادام فيه مسؤولين وقادة يخططون لمستقبل الفريق بمشاريع تدعم الفريق ماديا بالتوفيق للجميع ومسيرة موقفة وناجحة ودعواتنا للفريق بالصعود وشكرا لجميع اللاعبين واطر الفريق على المجهودات متمنياتنا لكم بالصعود ان شاء الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *