أخر الأخبار

تصفح جريدة شعلة العدد 18

شعلة tv

الرئيسية » 24 ساعة » المشاكل و لا مبالاة ،عجلت بتأسيس ودادية حي جنان الخير بابن جرير

المشاكل و لا مبالاة ،عجلت بتأسيس ودادية حي جنان الخير بابن جرير

شعلة

مشاكل عديدة هي التي عجلت بتأسيس “ودادية جنان الخير “ بابن جرير مساء يوم الأربعاء 31 ماي 2017بقاعة نادي رياضة التيكواندو بنفس الحي ، الجمع العام التأسيسي للودادية عرف مناقشة دواعي التأسيس و التي لخصت في ضرورة وجود حلول للمشاكل و الإكراهات التي يتخبط فيها الحي ، التي لم تجد آدانا صاغية لذى المسؤولين  بالرغم من الشكايات المتكررة ،من قبيل عدم تهيئة أزقة الحي و انعدام الكهرباء في أغلبها ،تفشي ظاهرة السرقة ،انتشار الأزبال ،غياب المساحات الخضراء و غيرها..

هذا و بعد المصادقة على القانون الأساسي و اختيار إسم الودادية “ودادية جنان الخير”تم انتخاب المكتب المسير الذي جاء على الشكل الآتي :

-الرئيس :نبيل ذو الكفل

-نائبه : رضوان ربيع

-الكاتب العام : خالد بن سمان

-نائبه : النور عبد الرحمان

-أمين المال :هشام العبروقي

-نائبه :ادريس منتصر

-المستشارون : عبد الحكيم سلامة ،صبري المهطي ،زين الدين بودينة

تعليق واحد

  1. هذه بادرة جد طيبة. لم يقوموا بإنجاز اي مرفق يذكر. اضافة الى ما ذكر هناك شيء اصعب هو انتشار السودورات بشكل مهول والذين يدعون انه مرخص لهم و ان كان هذا صحيحا فهل يعقل ان نرخص لاثارة الفتنة و اقلاق راحة السكان اللهم ان هذا لمنكر ما اثار انتباهي ايضا مول التور وسط السكن و الغريب انه يصلح الجرار و من اكبر منه كي لا اطيل اناشد السيد العامل الجديد وضع حد لهذه الظاهرة الغريبة. و سيأتي يوم يطالبونكم بدكاكين في اماكن اخرى…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *