الرئيسية » التربية و التعليم » رسالة مفتوحة الى عامل إقليم الرحامنة من قلب ثانوية ابن جرير الإعدادية

رسالة مفتوحة الى عامل إقليم الرحامنة من قلب ثانوية ابن جرير الإعدادية

شعلة

توصلت مصادر “شعلة” برسالة مفتوحة موجهة الى عامل إقليم الرحامنة ،من طرف رئيس جمعية أباء و أمهات و أولياء تلاميذ ثانوية ابن جرير الإعدادية  ،الذي يشكي دوما من عدم استقباله من طرف عامل الإقليم بالرغم من وضعه لعدة طلبات لقاء بإسم الجمعية حسب قوله،اليوم و من خلال هذه الرسالة المفتوحة عبر الإعلام ،حمل عبد الكريم التابي رئيس الجمعية المسؤولية كاملة لممثل الملك بالرحامنة ، نتائج مغادرة رجال الحراسة و نساء النظافة للمؤسسة ،جراء عدم توصلهم برواتبهم الشهرية الشيء الذي سيعرض المؤسسة التعليمية الى السرقة و التخريب و الإهمال ،أثناء مغادرة الجميع  لها لقضاء العطلة الصيفية .

للإشارة فرئيس جمعية آباء و أولياء تلاميذ ثانوية إبن جرير الإعدادية عبد الكريم التابي ،يتقلد مهمة سياسية حزبية “الكاتب المحلي لحزب الإشتراكي الموحد فرع ابن جرير “.

نص الرسالة المفتوحة:

إلى عامل إقليم الرحامنة:
يشرفنا جدا في جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ ثانوية ابن جرير الإعدادية، أن ننهي إلى علمك أننا نشرع من يومه و ساعته في تحويل مرافق المؤسسة الإدارية و المخبرية، إلى ملحقة للسجن المحلي، و ذلك بتشبيك الأبواب والنوافذ والحيطان بالشبابيك المصفحة و الأسلاك الشائكة، لأن المؤسسة ستبقى خلال عطلة الصيف خالية على عروشها، لأن أعوان الحراسة المساكين غادروا باحثين عن الخبز في أرض الله الواسعة، بعدما أدركوا أنهم يعملون بلا أجر، مثلهم كمثل سيدتين منظفتين لا زالتا تشتغلان بلا أجر أيضا.
و إذ نخبرك بهذا المصاب الجلل، فإننا نحملك كامل المسؤولية، إذا ما عدنا بداية الموسم الدراسي المقبل، وجدنا المؤسسة لم يتبق منها سوى الجدران.
و في انتظار وعي منكم بما قد يجري ويصير، تقبل عميق أسفنا الشديد على الروح السلبية التي تتعامل بها مع قطاع تقولون بهتانا أنه يشكل للدولة الانشغال الثاني بعد قضية الصحراء.
و دام لكم الاعتكاف الدائم الذي عرفتم قدر ثوابه وحسنتاته.
التوقيع: عبد الكريم التابي
رئيس الجمعية

تعليق واحد

  1. متتبع للاخبار المحلية شكرا شعلة بريس
    السيد التابي معروف بتدخلاته الدونكشوتية ومقالته الرادكالية الأفعوانية سؤالي كالتالي
    أيها التابي هل سبق لك ان طلبت من السيد العامل أن يتدخل لصالح إبنك لقبوله بجامعة البولتكنيك ورفض طلبك
    إشارة مجرد خبر سمعته وأريد التيقن من الحقيقة وأحيطكم علما أني اعتزلت السياسة و الاقتصاد والثقافة وحتى زيارة بنعزوز منذ أن أصبح للرحامنة عمالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.