أخر الأخبار

تصفح جريدة شعلة العدد 19

الرئيسية » رياضة » اختتام الدورة الثانية لدوري المسيرة الخضراء لكرة القدم بابن جرير

اختتام الدورة الثانية لدوري المسيرة الخضراء لكرة القدم بابن جرير

شعلة

تزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 43 على انطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، اختتم دوري المسيرة الخضراء لكرة القدم في نسخته الثانية ،مساء يومه الثلاثاء 6 نونبر الجاري  و المنظم من طرف جمعية قدماء لاعبي شباب إبن جرير لكرة القدم بشراكة مع المجلس الحضري لابن جرير تحت شعار “الرياضة سلوك و أخلاق “لفائدة الفئة العمرية (2003/2004)و (2005/2006) .

الحفل الختامي للدوري ،سجل حضور نائب رئيس الجماعة الحضرية لابن جرير رفقة بعض المنتخبين و رئيس نادي شباب إبن جرير رفقة بعض أعضاء مكتبه و عدة فعاليات أخرى جمعوية و إعلامية .

هذا و للإشارة  فالدوري عرف نجاحا على جميع المستويات على اعتبار أن جميع  المشاركين  فيه شباب انخرطوا بكل عفوية  في جميع فقراته ، التي استمرت قرابة الشهر ،حيث عرف  مشاركة 30 فريقا  لكرة القدم قدموا  من مختلف أحياء المدينة و كذا من جماعة صخور الرحامنة.

بعد شهر من التباري بملعب القرب بحي المجد، أسدل الستار على دوري المسيرة الخضراء بمقابلتين نهائيتين، الأولى عن فئة (2003-2004) جمعت بين فريق مستقبل المجد ضد فريق اجيال المجد انتهت لصالح هذا الأخير بهدفين لهدف واحد و الثانية عن فئة (2005-2006) جمعت بين فريق نجوم الشعيبات و فريق شباب المدينة انتهت بفوز هذا الأخير بهدفين لصفر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *