تصفح جريدة شعلة العدد 19

الرئيسية » رياضة » شباب إبن جرير لكرة القدم تحافظ على تواجدها ضمن الكبار من خارج الديار.

شباب إبن جرير لكرة القدم تحافظ على تواجدها ضمن الكبار من خارج الديار.

شعلة

ضمن فريق شباب إبن جرير لكرة القدم رسميا مكانه ضمن الكبار بالقسم الوطني الثاني ،بعد زوال يومه الاحد 21 أبريل الجاري ، قبل انتهاء البطولة بدورة واحدة، و ذلك خلال الدورة 29 التي حقق فيها التعادل هدف لمثله امام فريق النادي القنيطري الذي كان ينافس من اجل الصعود رفقة رجاء بني ملال و المغرب الفاسي و اولمبيك الدشيرة و نهضة الزمامرة التي ضمنت الصعود رسميا لقسم النخبة .

و بهذه النتيجة يكون فريق الرحامنة  قد أصبح يحتل الرتبة 12 برصيد 32 نقطة متقدما على عدة فرق عريقة في اللعبة و يتعلق الأمر بالجمعية السلاوية و اتحاد سيدي قاسم بالإضافة إلى كل من شباب المسيرة و شباب قصبة تادلة المغادران الى قسم  الهواة .

هذا و قد اعتبر متتبعون للشأن الرياضي المحلي أن كتيبة الرحامنة التي حافظت على مكانتها ضمن فرق القسم الوطني الثاني هذا الموسم،  تكون قد حققت إنجازا كبيرا،يتجلى في لعبها جميع مقابلات البطولة خارج قواعدها ،نتيجة الأشغال التي يعرفها الملعب الوحيد بالاقليم ،مما جعلها تفقد دعم و مساندة جماهيرها و عشاقها  .

المقابلة و قبل انطلاقها بالملعب البلدي لمدينة قلعة السراغنة ،  شهدت رفع لافتة هنأ عبرها فريق شباب إبن حرير لكرة القدم  فريق وداد قلعة السراغنة لكرة القدم بمناسبة صعوده لقسم الهواة الممتاز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *