أخر الأخبار

تصفح جريدة شعلة العدد 19

الرئيسية » أخبار وطنية » إبن جرير ، سرقة حاويات الازبال و تخريب مصابيح كهربائية بعد أقل من 48 ساعة على اصلاحها.

إبن جرير ، سرقة حاويات الازبال و تخريب مصابيح كهربائية بعد أقل من 48 ساعة على اصلاحها.

شعلة

علمت “شعلة” من اكثر من مصدر مضطلع أن عدد من المصابيح الكهربائية بأعمدة الإنارة العمومية قد تم تكسيرها بعد اقل من 48 ساعة على اصلاحها بالقرب من مقبرة سيدي علي بحي التقدم بابن جرير حيث ينتشر الظلام و التي كانت محط احتجاج الساكنة مند مدة،بالاضافة الى سرقة العديد من حاويات الازبال التي تم وضعها بالشوارع و الازقة مؤخرا  ،فإذا كانت فرضية تكسير المصابيح الكهربائية تعود لتجار المخدرات حسب رأي العديد من ساكنة الحي،فمن يا ترى له المصلحة في تشويه صورة المدينة بإغراقها بالازبال عبر سرقة حاويات الازبال؟ .

المواطن بصفته المستفيد الاول من خدمات القرب من كهرباء و نظافة ،فهو المسؤول الاول بالمحافظة عليها ،و تبليغ السلطات الأمنية عن من يخربها لحاجة في نفس يعقوب، و أمام هذا الوضع فالسلطات المسؤولة هي الأخرى تتحمل جزء من المسؤولية على اعتبار أن لها عيون لا تنام و لها من الوسائل ما يمكنها ردع اعداء الاصلاح و التغيير .

هذا و للإشارة فالمدينة تعيش هذه الايام حركية غير مسبوقة في معالجة خدمات القرب من نظافة و إنارة عمومية و تهيئة مساحات خضراء و غيرها ، نتيجة ضخ دماء جديدة في المستودع البلدي قبل ايام بعد إسناد مهمة الإشراف عليه لنائب الرئيس عبد المالك بوسلهام ،رجل الميدان كما يلقبونه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *