أخر الأخبار

تصفح جريدة شعلة العدد 19

الرئيسية » أخبار وطنية » تخريب منشآت مائية بجماعة سيدي غانم تغضب عامل الرحامنة .

تخريب منشآت مائية بجماعة سيدي غانم تغضب عامل الرحامنة .

شعلة

علمت”شعلة” من مصادر مطلعة أن عامل اقليم الرحامنة عزيز بوينيان ظهر شديد الغضب فور علمه بخبر تخريب منشآت مائية على مستوى دوار اولاد داوود،تسببت في قطع الماء الصالح للشرب على 11 دوارا بجماعة سيدي غانم  ،مما جعله يعطي تعليماته الفورية الى السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي من أجل فتح  تحقيقا شاملا  للوصول الى  تلك العناصر المجهولة الهوية التي  قامت بهذه أفعال التخريبية التي  طالت صمامات الماء الصالح للشرب  وهو ماخلف استنكار الساكنة التي تعاني من صعوبات جمة في التزود بالماء خاصة خلال فصل الصيف الذي يعرف حرارة مفرطة .

هذا وعلى اثر هذا الحادث تضيف نفس المصادر انتقل فريق تابع لمصالح المكتب الوطني للماء والكهرباء / قطاع الماء بتعليمات من عامل الإقليم إلى عين المكان حيث باشر الاشغال اللازمة لإصلاح ماتم افساده.

وفي إنتظار كشف ملابسات الفعل الإجرامي حث عامل الاقليم المسؤولين عن قطاع الماء  على تقديم يد المساعدة للساكنة عند الحاجة الى الماء وذلك إلى حين إصلاح المنشآت التي طالها التخريب.

هذا ويبقى دور الساكنة جد مهم في التبليغ  عن كل من تبث تورطه في مثل هذه الحوادث التي يسعى القائمون بها  لتخريب  المنشآت العامة دون مراعاة للمس بحقوق المواطنين وبالمجهودات المبذولة لتحسين الخدمات المقدمة لهم لا سيما ما يرتبط منها بالتزود بالماء الصالح للشرب بالكمية والجودة اللازمتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *