أخر الأخبار

تصفح جريدة شعلة العدد 19

الرئيسية » رياضة » تعثر لفريق الرحامنة الأول بمدينة خنيفرة بالرغم من التألق.

تعثر لفريق الرحامنة الأول بمدينة خنيفرة بالرغم من التألق.

شعلة

تلقى فريق شباب إبن جرير لكرة القدم هزيمة غير منتظرة أمام مظيفه فريق شبابه اطلس خنيفرة بملعب هذا الأخير بهدفين لهدف واحد و ذلك بعد زوال يومه الاحد 20 اكتوبر الجاري برسم الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني الثاني موسم 2020/2019.

الشباب الذي تحكمت في مجريات اللقاء افتتحت باب التسجيل في الدقيقة 15 من الشوط الاول بواسطة المهاجم  ديمبيلي ،فيما ضيع رفقة زملائه عدد من الفرص السانحة للتسجيل،لينتهي الشوط الأول يتفوق أبناء الرحامنة بهدف لصفر ،الجولة الثانية كانت مغايرة حيث نزل مستوى اللعب بشكل ملحوظ ،و على سقوط احد اللاعبين بعد احتكاك مع المدافعين أمام مرمى الزيادي ،اعلن حكم الساحة على ضربة جزاء نفدها اصحاب الأرض بنجاح و قبل إنتهاء المقابلة بدقائق هجوم مضاد أعطى هدف الفوز للفريق الخنيفري .

و بعد هذه الهزيمة التي تبقى الأولى لفريق سفراء الرحامنة هذا الموسم ،لازال يحتل الصف الأول مناصفة بعشر نقط مع شباب المحمدية و اولمبيك الدشيرة مع فارق في الأهداف.

المقابلة التي أظهرت مرة أخرى قوة أشبال جريندو،سجلت تغاضي حكم الساحة على ضىبتي جزاء لصالح الشباب،و كذلك تعسف رجال الأمن الخنيفري على أعضاء المكتب المسير و بعض اللاعبين ،كما سجلت حضور وازن للجمهور الرحماني الذي انتقل بكثرة قصد تشجيع فريقهم المفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *