أخر الأخبار

تصفح جريدة شعلة العدد 19

الرئيسية » أخبار وطنية » باميو إبن جرير يصدرون بيانا على بعد أيام قليلة من انعقاد المؤتمر الرابع

باميو إبن جرير يصدرون بيانا على بعد أيام قليلة من انعقاد المؤتمر الرابع

شعلة

أصدرت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بإبن جرير بيانا للرأي العام تتوفر”شعلة” على نسخة منه مساء اليوم الخميس 23 يناير الجاري، و ذلك عقب الاجتماع الذي انعقد بالمقر الإقليمي الرئيسي للحزب بابن جرير، ترأسه الأمين المحلي و حضره بعض أعضاء المجلس الوطني للحزب و منتخبون بجماعة إبن جرير و بعض المناضلين تدارسوا فيه حيثيات الانتداب للمؤتمر الرابع للحزب المزمع تنظيمه بمدينة الجديدة أيام 9/8/7 فبراير القادم.

و أمام ضئالة الحصة المخصصة لمدينة إبن جرير و عدم استحضار رمزيتها في التأسيس و مواكبتها لجميع المحطات الوطنية للحزب،و كذا تغييب الأمين الإقليمي للحزب بالرحامنة على الاشراف على انتدابات المؤتمرين على صعيد الإقليم،خلص الاجتماع وفق لغة البيان إلى ما يلي:

استغرابهم عدم إعلام الأمين الإقليمي للحزب بالرحامنة بتأجيل اللقاء الذي كان مزمعا تنظيمه بالمقر الإقليمي للحزب بابن جرير اليوم بعد الزوال و الذي كان سيحضره عضو المكتب السياسي و الأمين الجهوي الحزب لجهة مراكش آسفي و برلمانيي الإقليم.

مطالبتهم بالزيادة في عدد المؤتمرين بالمدينة لما لها من رمزية في التأسيس و لها  اكبر عدد من المنخرطين  على مستوى مدن و اقاليم الجهة.

و بناء على هذه المستجدات سيتم عقد لقاءات مستمرة بمقر الحزب ابتداء من يوم غد الجمعة على الساعة الرابعة بعد الزوال لتعميق النقاش في هذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *