أخر الأخبار

تصفح جريدة شعلة العدد 19

الرئيسية » اقتصاد » QNET يختتم مؤتمره بعدد قياسي من الحضور من عدة دول من بينها المغرب

QNET يختتم مؤتمره بعدد قياسي من الحضور من عدة دول من بينها المغرب

شعلة

2017: أقامت شركة البيع المباشر البارزة QNET مؤتمرها السنوي المسمى V-Malaysia  2017، في الفترة من 3 إلى 7 مايو في مركز بينانج الدولي للمؤتمرات والمعارض (SPICE) في منطقة “بيان بارو”، بينانج. واستغرق المؤتمر خمسة أيام وشهد مراسم تقديم معلومات رائعة وعملية إطلاق منتجات جديدة للشركة. وحضر المؤتمر أكثر من  15000 من الموزعين الذين جاءوا من جميع أنحاء العالممن بينهم المغرب.

تحت عنوان “افعل ذلك الآن!”، تم تصميم هذا المؤتمر لتوفير فرص ثمينة من الدرجة الأولى لموزعي شركة QNET والمعروفين بالممثلين المستقلين للتعلم من قادة شركة QNET حول كيفية تحقيق أحلامهم والانسجام مع الدعوة ليكونوا غير محدودين (limitless).

ومن أبرز نقاط الجذب الرئيسية في هذا العام حضور نجم بوليوود فيفيك أوبيروي الذي ألهم الحضور بقصصه الشخصية المتعلقة بالفشل والنجاح والبحث عن هدفه. وبصفته سفير جمعية مساعدة مرضى السرطان (CPAA)، قدم فيفيك مجموعة من الأشخاص الذين هم بمثابة جنود شجعان (ديفيوانشا، 6، ولاهو، 7، وأخانشا، 16، وأنيتا، 40) على خشبة المسرح ليشكروا شركة QNET على دعمهم للكفاح والنضال ضد مرض السرطان.

كما شهد مؤتمر V-Malaysia 2017 إطلاق منتجات جديدة لشركة QNET في مجالات الرعاية المنزلية والعناية الشخصية والفنادق الفاخرة فضلا عن عروض لقضاء العطلات مع برنامج tripsavr 2.0 . مع أكثر من 30 علامة تجارية من منتجات QNET المعروضة في معرض مهرجان QNET أو كرنفال QNET فقد تحول مركز بينانج الدولي للمؤتمرات والمعارض (SPICE)  إلى معرض ضخم لأعمال QNET العالمية. “انسجاماً مع فلسفة RYTHM ((Raise Yourself to Help Mankind)) لشركة QNET (وتعني ارفع نفسك لمساعدة البشرية)، نسعى دائما لمنح الاهتمام والتركيز الأساسي على تنمية رأس المال البشري. نريد أن نرى ممثلينا المستقلين  يزدهرون و يتطورون أكثر ليصبحوا أصحاب مشاريع مدربين تدريبا جيدا. كما أن ممثلينا المستقلين دائماً يحصلون على فرصهم لتعلم كل جانب من جوانب صناعة البيع المباشر من القادة المخضرمين والناجحين ذوي الخبرة الطويلة. وقال تريفور كونا، الرئيس التنفيذي لشركة QNET: “أن فعاليات مثل مؤتمر V يتم تصميمها وتكييفها لتحقيق المعايير العالمية لصناعة البيع المباشر”.

نبذة عن شركة QNET :

كواحدة من أبرز شركات البيع المباشر في قارة آسيا، تقدم شركة QNET مجموعة كبيرة من المنتجات التي تسهل حياة الناس والتي يتم عرضها وطرحها للعملاء والموزعين في أكثر من 100 دولة من خلال برنامج التجارة الإلكترونية الخاص بها. وتمتلك الشركة 25 مكاتب ووكالات في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 50 من وكلاء المخزن ومنهم شركاء محليين أو حاصلين على حق الامتياز في عدد من البلدان.

تشغل شركة  QNET عضويتها في كثير من جمعيات البيع المباشر في ماليزيا وسنغافورة والفلبين وإندونيسيا. كما أن شركة QNET هي أيضا عضو في جمعية الصحة الغذائية في هونج كونج وجمعية صناعة المكملات الغذائية الصحية في سنغافورة وغيرها.

تنشط شركة QNET كذلك في مجال الرعاية الرياضية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك كرة القدم (شريك رسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم (MCFC)، سباق سيارات فورمولا وان، تنس الريشة قامت شركة QNET مؤخرا بتوقيع عقد شراكة جديدة مع ، لمدة ثلاث سنوات) وكرة الريشة وغيرها وذلك نظرا لإيمان الشركة القوي أن خصائص العزيمة والقيادة وروح العمل الجماعي الموجودة في الرياضة ستبرز نفسها في شركة QNET. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة QNET www.qnet.ae

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *