تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » رياضة » إبن جرير : إسدال الستار على فعاليات الدوري الأول للشطرنج تحت شعار” ألعب الشطرنج لأنني ذكائي”

إبن جرير : إسدال الستار على فعاليات الدوري الأول للشطرنج تحت شعار” ألعب الشطرنج لأنني ذكائي”

شعلة
بعد طول انتظار بسبب حالة الطوارئ الصحية التي عاشتها بلادنا بسبب جائحة كورونا كوفيد 19،و تحت إشراف عمالة الرحامنة و بدعم من جماعة إبن جرير، اعطت جمعية إبن جرير للشطرنج صباح اليوم الأحد 28 فبراير 2021 انطلاقة انشطتها الرياضية بتنظيم “الدوري الأول للشطرنج بابن جرير” تحت شعار ” ألعب الشطرنج لأنني ذكائي” بفضاء منصة شباب الرحامنة باب جرير .
هذا و أشرف نائب رئيس مجلس جماعة إبن جرير الحاج علي الجبوج المكلف بتدبير القطاع الاجتماعي و الرياضي بالجماعة على إعطاء هذه انطلاقة الدوري بحضور زملائه نواب رئيس الجماعة ،مساعيد حجاج  و عبد المالك بوسلهام، الدوري الذي عرف مشاركة 23 طفل و طفلة و سجل كذلك حضور أطفال آخرين، قادهم الشوق لتعلمعا.
المحطة الرياضية كانت مناسبة للأطفال المشاركين اظهروا من خلالها عن مهارات كبيرة في اللعب و التنافس الشريف و ذلك تحت إشراف لجنة تحكيمية لها تجربة كبيرة في رياضة تنمية الذكاء و المحافظة على التركيز.
و بعد التنافس و التدافع بين المشاركين طيلة اليوم تمكن الطفل يحيى البريرشي أصغرهم سنا “مفاجأة الدوري” من الفوز بالدوري ،فيما احتل المركز الثاني الطفل بلال لحمين و المركز الثالث عاد للطفل مصطفى جمعاوي.
و باختتام الدوري يكون اطفال مدينة إبن جرير ،مستقبل مدينة المستقبل قد بعثوا رسائلا لمن يهمهم الأمر و بصوت عالي ،نلعب الشطرنج لننمي ذكاؤنا و كلنا ثقة أن نصير ابطال تمثل مدينة ابن جرير في جميع المحافل المحلية و الإقليمية و الجهوية و الوطنية و لما لا أولمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *