تصفح جريدة شعلة

الرئيسية » أخبار وطنية » ابن جرير:اطفال مركز أم المؤمنين عائشة للأطفال في وضعية صعبة يحتفلون بذكرى عيد العرش و ذكرى استرجاع وادي الذهب.

ابن جرير:اطفال مركز أم المؤمنين عائشة للأطفال في وضعية صعبة يحتفلون بذكرى عيد العرش و ذكرى استرجاع وادي الذهب.

شعلة

في جو بهيج مفعم بالروح الوطنية، احتفل مساء اليوم الخميس 13 غشت الجاري، أبناء مركز أم المؤمنين عائشة للأطفال في وضعية صعبة بالذكرى 21 لعيد العرش المجيد و ذكرى استرجاع إقليم واد الذهب ،و ذلك بحضور المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بالرحامنة و رئيس القسم الاجتماعي بعمالة الرحامنة و ممثل جمعية مراكز الرعاية الاجتماعية و رجال الصحافة والإعلام.

الحفل الذي مر تحت تدابير احترازية وقائية من فيروس كورونا المستجد ،اظهر بشكل كبير ،العمل الذي تقوم به إدارة المركز و المربيات تحت إشراف جمعية أم المؤمنين عائشة للتنمية بالرحامنة ،و ذلك بتمكن الأطفال و بأسلوب مميز تنشيط جميع فقرات الحفل بمجموعة من الاناشيد الوطنية الرائدة.

و في كلمتها رئيسة جمعية أم المؤمنين عائشة للتنمية بالرحامنة محجوبة أورير ،اعتبرت المركز الذي تشرف عليه يختلف عن جميع المراكز بالإقليم ،حيث لا يمكن للأطفال مغادرته لأي سبب من الاسباب و هو ما يجعل العلاقة بين الجمعية و ادارة المركز و المربيات مع الأطفال علاقة تجمعهم روابط عائلية،و ما زاد من توطيدها و مثانتها تضيف أورير هو احتضان هذه الفئة من المجتمع من طرف عامل الرحامنة و المسؤولين القضائيين و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و التعاون الوطني .

مركز أم المؤمنين عائشة للأطفال في وضعية صعبة بالرحامنة،الذي يعتبر استثناء من حيث العطاء على مستوى الإقليم ،و باهتمامه المتزايد بالطفولة التي تحتفل سنويا و بأحاسيس من الأعماق بهذه المناسبات الوطنية الغالية على قلوب المغاربة يكون مرة أخرى يبعث برسائله المحرجة لباقي المراكز التي تنام في العسل أمام انظار الجميع لاعتبارات واهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *