الرئيسية » رياضة » استعداد لمونديال قطر، المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يحقق انتصارا مهما على منتخب الشيلي.

استعداد لمونديال قطر، المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يحقق انتصارا مهما على منتخب الشيلي.

شعلة : جيلالي لكتاتي

في أول لقاء له رفقة مدربه الجديد وليد الركراكي واجه المنتخب المغربي لكرة القدم وديا نظيره الشيلي في إطار الاستعداد لمونديال قطر 2022، المباراة أجريت يوم 23 شتنبر من السنة الجارية ابتداء من الساعة الثامنة مساء بمدينة برشلونة.
هذا وقد اختار وليد الركراكي في تشكيلته الرئيسية كل من ياسين بونو في حراسة المرمى فيما شكل سده الدفاعي كل من نصير مزراوي ورومان سايس وأشرف داري وأشرف حكيمي وعزز وسط الميدان كل من سليم أملاح وسفيان امرابط وعزالدين اوناحي، أما هجوميا فقط ضم سفيان بوفال ويوسف النصيري وحكيم زياش.
وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغرب دخل المباراة بمعنويات مرتفعة مدعما بجمهور عريض ملأ المدرجات مشجعا الفريق طيلة أطوار المباراة التي عرفت سيطرة محكمة من جانب المنتخب المغربي حيث استحوذ على الكرة أغلب أطوار المقابلة وناور في أكثر من مناسبة باحثا عن هدف السبق مناورات توجت بالحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 66 من عمر المقابلة نفذها بنجاح سفيان بوفال معلنا الهدف الأول من المباراة.
ومباشرة بعد الهدف الأول قام الركراكي بإقحام كل من حاريت والصابري، تغييرات أعطت أكلها سريعا، فمباشرة بعد دخوله قام عبد الحميد الصابري بتسديد كرة قوية على مشارف مربع العمليات لم تترك أي حظ للحارس الشيلي معلنا الهدف الثاني للمنتخب الوطني المغربي في الدقيقة 78 من عمر المقابلة.
للإشارة فرغم تسجيله هدفين استمر المنتخب الوطني المغربي في البحث عن تسجيل الأهداف وابان عن قتالية ملحوظة جعلته ينهي المباراة على إيقاع الفوز بهدفين لصفر في هذه المقابلة التي رغم وديتها كانت هامة للناخب الوطني الجديد وليد الركراكي.
هذا ومن المتوقع أن يواجه الأسود وديا في المقابلة المقبلة منتخب باراكواي ودائما استعدادا لمونديال قطر 2022،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.