تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » ثقافة وفنون » الثقافة و الفن يهزمان كورونا بابن جرير ،من إبداع شباب نورمينا.

الثقافة و الفن يهزمان كورونا بابن جرير ،من إبداع شباب نورمينا.

شعلة

لم تمنع حالة الطوارئ الصحية التي تعيشها بلادنا بسبب انتشار وباء كورونا المستجد ، جمعية نورمينا للثقافة و الفن بابن جرير من الاستمرار في برمجة مسابقات فنية ثقافية عن بعد ،و ذلك عبرم فتح باب التسجيل في برنامج فنون الدار” House Arts “و التي تسمح للمشارك الذي يعيش حالة الحجر الصحي بمحاربة الملل و اكتشاف مواهبه الدفينة.

طريقة  المشاركة جد سهلة ،و ما على المشارك إلا ارسال فيديو يتضمن عرضا للموهبة التي يتقنها ( غناء , شعر , زجل . مسرحية , فن تشكيلي …….) الى واتساب الجمعية وسيكون بذلك مشاركا في المسابقة من منزله.
قانون المسابقة ،يسمح للمشارك بإرسال بفيديو واحد فقط ,لا تتجاوز مدته دقيقتين، يتم عرضه بصفحة الفيسبوك الخاصة بالجمعية ليشاهده الجميع ،و ستكون أمامه فرصة الفوز بإحدى الجائزتين، جائزة أكثر فيديو حصل على التعاليق، و جائزة لجنة التحكيم ،و سيتم الاحتفاء بالفائزين بعد نهاية الحجر الصحي إنشاء الله.
أعضاء لجنة التحكيم هما الفنانين حميد نجاح
و نور الدين بنكيران، هذا و المطلوب من المشاركين ارسال الفيديوهات في الفترة الممتدة ما بين الاثنين 06 أبريل الى الأحد 12 أبريل 2020 ،على أن تبدأ المسابقة يوم الاثنين المقبل،و كل فيديو خادش للحياء أو به رسائل أو تلميحات عنصرية أو مسيئة لديانة ما، سيتم رفضه و اقصاء صاحبه مباشرة، وكل فيديو تم ارساله خارج الاجال لا يدرج بالمسابقة.
و للاشتراك اتصل على الأرقام التالية :
عادل بنعزة : 0663409618
يحيى الغوفيري : 0625941810

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *