تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » 24 ساعة » الوداد السرغيني لكرة القدم ينهي مرحلة الذهاب في الرتبة الثانية وانتقال ابرز لاعبيه الى الفتح الرباطي.

الوداد السرغيني لكرة القدم ينهي مرحلة الذهاب في الرتبة الثانية وانتقال ابرز لاعبيه الى الفتح الرباطي.

شعلة بريس : الجيلالي لكتاتي
ختم فريق الوداد السرغيني لكرة القدم على دور جيد حينما ختم مرحلة ذهاب البطولة الوطنية هواة في المركز الثاني برصيد 29 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر الاتفاق المراكشي.
وجدير بالدكر أن الواسك عاد في آخر دورة من مرحلة الذهاب بنقطة ثمينة من قلب المنصورية خولت له الانفراد بالرتبة الثانية بفارق نقطة عن مطارده المباشر المحتل للرتبة الثالثة ويتعلق الأمر بفريق وداد اتمارة.
هذا ويبقى أبرز حدث عرفه نادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم في هذه المرحة هو انتقال أحد أبرز لاعبيه إلى اللعب ضمن صفوف فريق الفتح الرباطي بالبطولة المغربية الاحترافية إنوي ويتعلق الامر بلاعب وسط الميدان الدفاعي المتميز حمزة المؤدن، حمزة المؤدن الذي يبلغ من العمر 26 سنة هو منتوج خالص لفريق الوداد السرغيني وسيلعب مع الفتح الرباطي في إطار عقد يستمر لأربع مواسم.
للاشارة فالمكتب المسير لفريق الوداد السرغيني لكرة القدم بجميع مكوناته، اعضاء ولاعبين وأطر، يراودهم طموح كبير للصعود هذا الموسم الى القسم الاحترافي الثاني وتحقيق حلم الجمهور العريض للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.