تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » رياضة » تجديد الثقة في السيد الحجاج مساعيد كرئيس نادي اولمبيك ابن جرير لألعاب القوى

تجديد الثقة في السيد الحجاج مساعيد كرئيس نادي اولمبيك ابن جرير لألعاب القوى

شعلة

انعقد يوم الاثنين 26 شتنبر 2022 الجمع العام السنوي العادي لنادي اولمبيك ابن جرير لألعاب القوى لموسم 2021/2022 بقاعة الندوات IPSE بالحاضرة الفوسفاطية لابن جرير .
افتتح الجمع العام بقراءة الفاتحة على ارواح زوجة النائب الأول السيد الحسين حدوشان و اب عضو النادي السيد الخوخ و كذلك الفقيد احمد ابو القاسم العامل الفوسفاطي و عداء الفريق الفوسفاطي لابن جرير.
خلال كلمة السيد الحجاج مساعيد رئيس النادي الافتتاحية عرج على أنشطة النادي خلال الموسم الرياضي 2021/2022 اللتي تميزت بمشاركة مكثفة في جميع المسابقات السنوية المبرمجة من طرف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى حيث حصل عداءوا النادي على نتائج جد مشرفة سواء في مسابقات العدو الريفي او مسابقات العاب القوى.
كما تطرق السيد الحجاج مساعيد إلى تألق عدائي الفريق الفوسفاطي في مجموعة من السباقات الوطنية و مثلوا نادي اولمبيك ابن جرير احسن تمثيل و كذلك إلى الأنشطة الموازية المتمثلة في الشراكات مع جمعية قدماء العدائين بابن جرير و جمعية حي النصر للتنمية الرياضية و التي كان لهم الفضل في التحاق مجموعة من البراعم بالنادي كنتيجة لعمليات التنقيب اللتي حققتها خلال الموسم.
و ختم السيد الرئيس كلمته بالشكر الجزيل لجميع أعضاء النادي لتفانيهم وتضحياتهم طيلة الموسم و شكر كذلك الفريق التقني بقيادة السيد محمد قداس. وتمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي بعد تلاوتهم على التوالي من طرف السيد عبد اللطيف ادركو الكاتب العام و السيد محمد ايت طالب امين المال و مناقشتهم من طرف الجمع العام.
خلال هذا الجمع تم تجديد ربع الأعضاء و تزكية السيد الحجاج مساعيد كرئيس النادي للموسم الرياضي 2022/2023.
وفي الختام تلى السيد الكاتب العام برقية الولاء و الإخلاص مرفوقة إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.