تصفح جريدة شعلة

الرئيسية » التربية و التعليم » رجل تعليم و نقابي للهنتوف بعد تقاعده : شكرا على كل الخدمات التي قدمتها للإقليم ونتمنى لك تقاعدا مريحا وحياة هنيئة.

رجل تعليم و نقابي للهنتوف بعد تقاعده : شكرا على كل الخدمات التي قدمتها للإقليم ونتمنى لك تقاعدا مريحا وحياة هنيئة.

شعلة

خص عبد الصادق برامي بصفته رجل تعليم و يشغل في نفس الوقت الكاتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم cdt المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالرحامنة العربي الهنتوف المحال يوم أمس على التقاعد بكلمة على حائطه الفيسبوكي جاء فيها:

بعد أن غادر الأستاذ العربي الهنتوف موقع المسؤولية كمدير إقليمي لمديرية التعليم بالرحامنة متقاعدا ، تصبح شهادتي كرجل تعليم في حق الرجل غير مجرح فيها وغير مغلفة بلبوس المحاباة أو التملق أو التزلف .
عشر سنوات منذ إحداث المديرية الإقليمية قضاها الأستاذ الهنتوف بحلوها ومرها بالرحامنة شهدت لحظات شد وجذب بيننا كنقابة وبينه كمسؤول أول عن تدبير الشأن التربوي ، لحظات نقد وانتقاد بناء نابع من غيرتنا على القطاع لم تكن لتغير من علاقتنا الإنسانية بالعربي الهنتوف الذي أبان عن حنكة كبيرة وقدرة على امتصاص الصدمات وتجاوز المطبات .
يشهد التاريخ أن المديرية الفتية تم بناؤها من لا شيء تحت قيادة سديدة للمدير الإقليمي السابق الأستاذ موح بوداود وفريق يكاد يتجاوز عدد أصابع اليد ومن بينهم الأستاذ الهنتوف .
وبفضلهم جميعا اكتسبت المديرية سمعة طيبة وريادة في مختلف الأصعدة ، رغم إيماننا بأن الإقليم لا زال بحاجة للمزيد تربويا .
يشهد للأستاذ العربي أنه رجل ميدان وأن تواجده بالفرعيات النائية كان أكثر من تواجده بمكتبه …
لم نرميه يوما بالورود تملقا بل ساعدناه بالنقد الهادف وبالمصداقية في طرح ملفاتنا وفي إلحاحنا الدائم على طلب التواصل .
شكرا للأستاذ الهنتوف على كل الخدمات التي قدمها للإقليم ونتمنى له تقاعدا مريحا وحياة هنيئة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *