تصفح جريدة شعلة

الرئيسية » دولية » المغرب العربي » عاجل..هجوم مسلح استهدف مليشيات البوليساريو

عاجل..هجوم مسلح استهدف مليشيات البوليساريو

 شعلة بريس

شنت جماعة مسلحة هجوما شرسا ليلة أول أمس على احدى الوحدات العسكرية التابعة للبوليساريو بالناحية العسكرية الخامسة بمنطقة تدعى “الترسال” وقد استعملت الجماعة المسلحة الذخيرة الحية وكانت تتحرك بسرعة على  عربات تحمل على متنها ملثمون يطلقون النار على وحدات تابعة لمليشيات البوليساريو كانت متمركزة بالمكان.

وأفادت نفس المصادر أن  البوليساريو استنفر كافة وحداتها بالمنطقة واستعانت بأحد المهربين الكبار يدعى “صنيبة” لتتبع أثار تحركات هده الجماعة المجهولة  ويعد “صنيبة” احد المقربين من دوائر القرار وله علاقات متينة مع عصابات التهريب والجماعات المسلحة   كما له علاقات متميزة مع احد قادة مليشيات البوليساريو”المصطفى محمد عالي سيد البشير” قائد ما يصطلح عليه بالناحية العسكرية الرابعة سابقا.

نفس المصادر أكدت وجود اصابات في صفوف مليشيات البوليساريو التي باغتتها الجماعة المسلحة دون معرفة حقيقية بحجم الخسائر التي خلفها هدا الهجوم الذي احيط بتكتم شديد من طرف قادة الجبهة. 

وتأتي هده العملية بعد أيام قليلة فقط من بت بيان كتيبة حديثة التأسيس تحمل اسم “كتيبة خطري حمدها خندود” توعدت باستهداف المسؤولين بقيادة الجبهة وحماية الثورة داخل مخيمات تندوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.