الرئيسية » أخبار وطنية » غليان وسط صفوف فعليات رحمانية بشأن “مبادرات نسائية”

غليان وسط صفوف فعليات رحمانية بشأن “مبادرات نسائية”

شعلة بريس

تلقت مصادر الجريدة عدة اتصالات مند الأمس شديدة اللهجة من عدة فعاليات نسائية من إقليم الرحامنة عامة و مدينة ابن جرير على وجه الخصوص يبلغون استيائهم العميق لما أقدمت عليه السلطات المحلية من اختيارلسبعة نساء قصد إنشاء جمعية تسهر على تسيير مركز المبادرات النسائية الذي سيحضى بتدشين من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله قريبا.

نساء فاعلات في الميدان صدموا لما لحقهم من إقصاء معتبرين أن هذه الجمعية فاقدة لمصداقيتها بعيدة كل البعد عن الديمقراطية التى ينادي بها ملك البلاد ،لا إخبار ولا إعلان ولا جمع عام،هؤلاء النساء لا يمثلون الى أنفسهم حسب قولهم.

للإشارة فمن المنتظر أن يعقد اجتماع موسع بين هؤلاء الغاضبات المقصيات من هذه المبادرة في بيت احد الفاعلات الجمعوية  اليوم لإتخاد التدابير اللازمة للإحتجاج على هذا السلوك الغير المقبول مع العلم أنهم على علم بأن إقصائهم كان عكس ما أمر به عامل الإقليم بإشراك جميع النساء الفاعلات في الميدان.

وعليه فإن مكتب الجمعية التي تأسست في غفلة من الجميع حسب قولهم تعرف انشقاقات وتيارات مند جمعها الأول تيار يريد الأنفتاح على الجميع و الاخر يحبد تشييد أسوار من حديد على المركز.

تشكيلة المكتب”جمعية الرحامنة للمبادرات النسائية”

الرئيسة:رفيقة التابية مديرة لا نابيك

الكاتبة العامة:خديجة الادريسي محامية

أمينة المال:بهية اليوسفي مديرة وكالة التأمين

سمية المعاشي،ليلى مفضال،مليكة بلمحراش،رحمة رقيق

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.