تصفح جريدة شعلة

الرئيسية » أخبار وطنية » كورونا تحتم على حزب الاحرار بجهة مراكش آسفي، مناقشة الوضع الحالي عبر تقنية “فيديو كونفيرونس”

كورونا تحتم على حزب الاحرار بجهة مراكش آسفي، مناقشة الوضع الحالي عبر تقنية “فيديو كونفيرونس”

شعلة

ناقش المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بجهة مراكش-آسفي، وفق بلاغ نشره على موقعه الجهوي، خلال اجتماع عقده يوم أمس السبت 04 أبريل 2020، عبر تقنية “فيديو كونفيرونس” الوضع الصحي بالجهة، وتداعيات انتشار وباء فيروس كورونا على بلادنا.

ونوه المكتب الجهوي، خلال هذا الاجتماع عن بعد مراعاة للظروف الاستثنائية التي تمر منها بلادنا، بمختلف المبادرات والإجراءات التي اتخذها المغرب، تنفيذا لتعليمات جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لمكافحة وباء فيروس كورونا المستجد.

وتطرق أعضاء المكتب الجهوي وفق نفس البلاغ، خلال مداخلاتهم إلى للوضع الصحي على مستوى جهة مراكش-آسفي، خصوصا في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر منها بلادنا، خصوصا فيما يخص القطاع الصحي الذي يواجه هذا الوباء.

ودعا المكتب الجهوي المواطنات والمواطنين إلى ضرورة الالتزام بحالة الطوارئ الصحية والبقاء في منازلهم من أجل المساهمة في الحد من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد في بلادنا.

وفي الختام، أعرب المكتب الجهوي بجهة مراكش-آسفي عن استعداد حزب التجمع الوطني للأحرار للتعبئة الدائمة والمتواصلة في معركة مكافحة هذا الوباء، مشيرا إلى أنه يبقى دائما رهن إشارة السلطات للمساهمة في محاربة هذه الجائحة” كوفيد 19″ و باقي المبادرات ،و ذلك حسب لغة البلاغ دائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *