تصفح جريدة شعلة

الرئيسية » ثقافة وفنون » لاول مرة في المغرب ، ماستر كلاس في فن استانداب ينظم بمهرجان ابن جرير للضحك

لاول مرة في المغرب ، ماستر كلاس في فن استانداب ينظم بمهرجان ابن جرير للضحك

شعلة

لاول مرة في المغرب رحلة فكاهية في عالم استانداب : ماستر كلاس تم تنظيمه ضمن فقرات برنامج مهرجان ابن جرير للضحك الدورة الثالثة لمهرجان ابن جرير للضحك بالمركز الثقافي بإبن جرير تحت شعار ” لنضحك من أجل الحياة “، و أضافت تجربة “ماستر كلاس في فن استانداب ” يوم السبت 30 دجنبر 2023 لمسة فريدة إلى هذا الحدث المميز للدورة التي شهدت  اندماجًا تامًا بين علوم الكوميديا والتعلم التفاعلي.

الماستر كلاس، أطره الاستاذ علوكي عبدالهادي الفنان المسرحي و الكوميدي، و استقطب أكثر من 60 شخصًا من مختلف الأعمار من أحياء ابن جرير،  طلبة وتلامذة من مدارس مختلفة.

تناول الماستر كلاس مواضيع حيوية، بما في ذلك قصة بداية استانداب كوميدي، وتوضيح مفهوم استانداب الكوميدي، وفهم عمق العلاقة بين الكوميدي وجمهوره. كما تم التطرق إلى مهارات اختيار المواضيع الساخنة والتعامل الذكي مع أسئلة الحضور، وورشة عمل حول كيفية التفاعل الفعّال مع الجمهور.

من خلال هذا الحدث الرائع، تمثلت الفرصة لاكتساب مهارات جديدة في فن الكوميديا وتعزيز الروح الإيجابية، مؤكدة على أن الضحك ليس فقط هدفًا ترفيهيًا بل هو أداة تواصل قوية تستمد قوتها من الابتكار والتفاعل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.