تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » 24 ساعة » نادي قضاة المغرب يعلن تأجيل الجلسات التأديبية لبعض أعضائه إلى موعد لاحق

نادي قضاة المغرب يعلن تأجيل الجلسات التأديبية لبعض أعضائه إلى موعد لاحق

أفاد نادي قضاة المغرب، بتأجيل الجلسات التأديبية للقضاة الأربعة المتابعين على خلفية نشر تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، والتي كنات مقررة الثلاثاء إلى موعد اخر لم يعلن عنه.

ووفق بلاغ للنادي، فإن المحالين على المجلس الأعلى للسلطة القضائية، كهيأة تأديبية، صبيحة الثلاثاء، تلقوا إشعارا هاتفيا من لدن إدارة المجلس، تخبرهم أن جلسة التأديب قد تم تأخيرها لأجل غير مسمى.

وأوضح النادي في بلاغه، أنه إذ يخبر الرأي العام القضائي والوطني بهذا المستجد، فإنه يطلب “من السادة القضاة والمحامين المشكلين لهيأة الدفاع عن الزملاء المحالين عدم الحضور إلى مقر المجلس المذكور، على أن يكون التاريخ المزمع تحديده في المستقبل محل إخبار لهم وللرأي العام القضائي والوطني حول ما سيستجد في هذه القضية”.

والجدير بالذكر، أن نادي قضاة المغرب كان قد أصدر بلاغا الأسبوع الماضي، أعلن فيه عن تكليف فريق خاص للدفاع عن أعضائه الذين تمت إحالتهم على المجلس التأديبي، بمناسبة ممارستهم لحرية التعبير، كما تم أيضا فتح باب لتلقي طلبات المؤازرة للقضاة المعنيين، سواء من طرف المحامين أو القضاة، وذلك في اجتماع تم عقده السبت 20 فبراير من الشهر المنصرم، وخصص لمناقشة المستجدات في هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *