تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » سلايدر » الحسن عبيابة عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري يجتمع بممثلي التنظيمات الحزبية بفاس

الحسن عبيابة عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري يجتمع بممثلي التنظيمات الحزبية بفاس

شعلة

تدارس عضو المكتب السياسي لحزب الإتحاد الدستوري الحسن عبيابة مع ممثلي التنظيمات الحزبية بفاس، امس الاثنين ثاني مارس 2020، الوضعية التنظيمية الحالية،والسبل الكفيلة بإعادة الوهج للحزب بالجهة التي تضم اقاليم صفرو ،بولمان ،مولاي يعقوب وتاونات،استعدادا لاجتماع المجلس الوطني ،في افق عقد المؤتمر الوطني للحزب.
كما استعرض الخطوات اللازم اتخاذها في هذا الباب،بدءا برص الصفوف ،وتجديد الهياكل على اعتبار ان التنظيم هو اساس العمل السياسي وبدونه لا يمكن ان تستقيم الامور.
كما تم إطلاع ممثلي الحزب ،ومنظماته الموازية على الخطوات الجارية على المستوى المركزي بايجاد الآليات المثلى لضخ دينامية جديدة للحزب ، مثمنا الإرث التاريخي للإتحاد الدستوري منذ تأسيسه كحزب ليبرالي ، على يد ثلة من الأطر الوازنة ، وفي مقدمتهم المرحوم الاستاذ المعطي بوعبيد،.
ممثلو التنظيمات الحزبية بهذه الجهة ،ثمنوا هذه المبادرة الهامة ،وعبروا عن استعدادهم للعمل في هذا الاتجاه ، مؤكدين على أن المناضلين ينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر لرد الاعتبار للعمل الحزبي،وجعله يسير وفق هذه التوجهات الهادفة ، والتي من شأنها ،ان تدفع بالحزب الى آفاق جديدة ،وواعدة بالعطاء. شاكرين للأخ الحسن عبيابة هذه الالتفاتة الطيبة ،وهذاا الاهتمام البالغ بمناضلي الحزب بفاس وجهتها، بالرغم من المسؤوليات التي يتحملها بشجاعة، كوزير لقطاعات حيوية ببلادنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.