المركز الترابي للدرك الملكي بإبن جرير يطيح بالمزود الرئيسي للمدينة من المخدرات
شعلة
علمت” شعلة” من مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بإبن جرير و في إطار عمليات التمشيط الروتينية التي تقوم بها، وبناءا على خطة محكمة ومعلومات دقيقة تمكنت مساء يوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري من إلقاء القبض على المزود الرئيسي لمدينة إبن جرير بمواد الشيرا والقنب الهندي وطابا ،وقد قامت برصد تحركاته بعد أن أصبح يتخذ من الدواوير المجاورة لحي الشعيبات أسواقا لتصريف سلعته خصوصا على مشارف ” زبالة لكرام ” ،العملية التي دارت أطوارها بطريق دوار المرابطين في إتجاه ورش الفوسفاط قادت لإعتقاله وحجز كمية مهمة من الكيف وطابا والحشيش ودراجة نارية شبيهة بدراجات الشرطة (DTA) وعدة سكاكين مختلفة الأحجام وذلك بعد مقاومة عنيفة مع عناصر الدرك التي أحكمت قبضتها عليه وإقتياده لمركزها حيث وضع المعني بالأمر حسب نفس المصدر تحت تدابير الحراسة النظرية في إنتظار إستكمال البحث وتقديمه أمام النيابة العامة، ويعتبر الموقوف من دوي السوابق العدلية في الإتجار في المخدرات و موضوع عدة مذكرات بحث لدى مراكز الدرك ووحدات الأمن الوطني .
وقد خلف إعتقاله إرتياحا عميقا لدى ساكنة الدواوير التي كان يتخذها معاقل لترويج سلعه السامة
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









