تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » إبن جرير، و أنت داخل للقاعة المغطاة من أجل التلقيح ضد كورونا، لا تنسى أن تتبرك من عين لالة شافيا.

إبن جرير، و أنت داخل للقاعة المغطاة من أجل التلقيح ضد كورونا، لا تنسى أن تتبرك من عين لالة شافيا.

شعلة

تحت شعار ” كم من حاجة قضيناها بتركها” لازلت عين من عيون اهدار المال العام تتدفق أمام باب القاعة المغطاة للرياضة بإبن جرير و ذلك على مرآى و مسمع من الجميع خاصة و أن القاعة تشهد من مدة توافد المواطنين و المسؤولين و المنتخبين باعتبارها مركزا من مراكز التلقيح ضد وباء كورونا و يتعلق الأمر بعطب أصاب بعض أنابيب الماء الصالح للشرب من مدة دون أن يكلف من يهمه الأمر نفسه عناء إصلاحه ، و صارت المياه تتدفق من وسط “الباڤي” أمام الباب الرئيسي للقاعة التي زارها وزير الصحة قبل شهرين لاعطاء انطلاقة التلقيح حتى صار المكان عشبا اخظر بعدما اخترق شقوق الباڤي ،و هذا العطب او التخريب ليس معزولا بهذه القاعة بل هناك العديد من الأمور هنا و هناك تستدعي التدخل العاجل لإصلاحها قبل فوات الأوان خاصة جنبات سقف القاعة و الفضاء المحيط بها و غيرهما… و التي جعلت القاعة تظهر و كأن لها قرون على بنائها ،مع العلم أن زمن فتحها لا يتعدى ثلاث سنوات ،و حتى لا يمر المواطن من فوق هذه الفضيحة تم وضع لافتة الدعوة التلقيح على ظهر حاجز أمامها ،الا أن هذه اللافتة رفضة حجب الرؤية لحظة التصوير و كأنها تقول “و أنت داخل لتأخد حقنة التلقيح خد لك بركات عين لالة شافية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *