تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » الأمين الاقليمي لحزب البام بالرحامنة ينبه وهبي بشأن انهيار الحزب بمعقله.

الأمين الاقليمي لحزب البام بالرحامنة ينبه وهبي بشأن انهيار الحزب بمعقله.

شعلة

تأسف الأمين الاقليمي لحزب البام بالرحامنة كمال عبد الفتاح من خلال ملتمس للتدخل وجهه الى الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي بشأن الوضع التنظيمي للحزب الذي يسير نحو انهيار شامل بعد الأحداث الأخيرة المتعلقة بعودة الدكتور حميد نرجس إلى الساحة السياسية و التعاطف الكبير معه من لدن أغلبية رؤساء و مستشاري الجماعات المحلية و غالبية المنتسبين و المتعاطفين معه ،لهذا يلتمس الأمين الاقليمي للحزب من الأمين العام التدخل العاجل لمحاولة ارجاع الأمور إلى نصابها و ذلك بالحفاظ على وحدة الحزب و تماسكه ،و أن أي تأخير في محاولة معالجة هذا المشكل سيترتب عنه نزوح جماعي لغالبية الرؤساء و المستشارين إلى وجهة أخرى رفقة الدكتور حميد نرجس لما يمثل لهم من رمزية و لما يحضى به من ثقة و مصداقية لدى ساكنة الإقليم خاصة و الجهة بصفة عامة ،و ذلك من باب إخلاء مسؤوليته لما ساؤول إليه اوضاع الحزب بمعقله.
هذا و كان قد بعث في وقت سابق رؤساء الجماعات الترابية بالرحامنة و البرلمانيين و اعضاء المجلس الوطني للحزب و رؤساء الغرف المهنية و باقي المؤسسات المنتخبة (بعثوا) عرائض إلى الأمين العام عبد اللطيف وهبي طالبوه بالتراجع عن موقفه بشأن تزكية الدكتور حميد نرجس لخوض الاستحقاقات الانتخابية القادمة و أخبروه أنهم متشبتين بزكيته ،و هو ما عبروا عنه علانية خلال اللقاءات التواصلية التي عقدها معهم حضوريا بحر هذا الاسبوع حتى و إن استدعى الأمر مغادرة الجرار جماعيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.