تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » سلايدر » إدارة مستشفى الرحامنة تهنئ القابلات بمناسبة يومهم العالمي.

إدارة مستشفى الرحامنة تهنئ القابلات بمناسبة يومهم العالمي.

شعلة

بمناسبة اليوم العالمي للقابلات ،الذي يصادف الخامس من ماي من كل سنة، تتقدم مديرة المستشفى الإقليمي للصحة بالرحامنة ذة الصقر لطيفة أصالة عن نفسها هو نيابة عن باقي الأطر الادارية العاملة بالمستشفى الإقليمي بأحر التهاني لكافة القابلات المزاولات بالمستشفى، ومن خلالهن لكافة القابلات بربوع الوطن الحبيب.
كما ترفع أسمى عبارات الحب والتقدير،عرفانا لهن بتفانيهن في أداء واجبهن الوطني، وإسهامهن في بناء منظومة صحية في مستوى تطلعات المواطنات والمواطنين، على الرغم من ظروف عملهن الصعبة.
مع خالص المتمنيات بمسار مهني حافل بالعطاء والتميز لما فيه خير للوطن والمواطن، وكل عام و قابلات الوطن بألف خير.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.