تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » نزلاء مركز أم المؤمنين عائشة بابن جرير يحتفلون بعيد ميلاد ولي العهد مولاي الحسن.

نزلاء مركز أم المؤمنين عائشة بابن جرير يحتفلون بعيد ميلاد ولي العهد مولاي الحسن.

شعلة

في إطار احتفالات المملكة المغربية بعيد ميلاد ولي عهدها الأمير مولاي الحسن” الثامن عشر”، الذي يتزامن مع الثامن من شهر ماي كل سنة، بهذه المناسبة الغالية على قلوب المغاربة، نظم نزلاء مركز أم المؤمنين عائشة للأطفال المتخلى عنهم بالرحامنة ليلة السبت 08 ماي 2021 بمقر المركز، حفلا فنيا داخليا بحضور رئيسة الجمعية المحتضنة للمركز محجوبة أورير،و هو احتفالا انفرد به نزلاء المركز كعادتهم في مثل هذه المناسبات،و هذه المناسبة ينطوي تخليدها  في المغرب على رمزية تاريخية وعاطفية بالغة الدلالة، فهو تعبير عن الاستمرارية التي تطبع تاريخ الدولة العلوية، والتي حافظ ملوكها طيلة أكثر من ثلاثة قرون على القيم والمبادئ، ولد الأمير مولاي الحسن في المغرب يوم 8 مايو 2003، هو الابن الأكبر للملك محمد السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.