الزعيم يشيد بمجهودات نساء و رجال التعليم و يطالب بمعاملتهم على قدم المساواة في الحقوق.
شعلة
وجه البرلماني عبد اللطيف الزعيم عن الدائرة التشريعية الرحامنة، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، تحية عالية لنساء ورجال التعليم ، على المجهودات التي قاموا بها خلال جائحة كورونا، لتهييء أبناء المغاربة لاجتياز امتحانات الباكالوريا.
وانتقد النائب البرلماني في تعقيب إضافي، خلال جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدت اليوم الاثنين 31 ماي 2021، بمجلس النواب، عدم تجاوب الوزارة المختصة مع مطالبهم بتوفير تعبئة الأنترنيت وتقديم لهم الحواسب واللوحات الإلكترونية للاشتغال بها “عن بعد” وتركتهم يقومون بمجهودات مادية وفكرية خاصة.
كما طالب الزعيم من الحكومة بالاستجابة لمطالب نساء ورجال التعليم للتوظيف الجهوي وتسوية وضعيتهم ليكونوا موظفين جهويين بنفس امتيازات الموظفين على الصعيد الوطني.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









