تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » الدكتور حميد نرجس يختار حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لدخول الإنتخابات القادمة.

الدكتور حميد نرجس يختار حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لدخول الإنتخابات القادمة.

شعلة

بحضور برلمانيو الرحامنة عبد اللطيف الزعيم و عبد الحق الفائق و نائب رئيس جهة مراكش آسفي محب التهامي و البرلماني السابق عبد الفتاح كمال و عددا من رؤساء الجماعات الترابية بالرحامنة و شخصيات سياسية أخرى على رأسهم المنسق السابق لحزب الأحرار بالرحامنة مولاي عبد العزيز العلوي بمعية عددا من زملائه ،بحضور هذه الوجوه ترأس الدكتور حميد نرجس اجتماعا مساء يوم الأربعاء 2 يونيو 2021، تطرق من خلاله على المسار الذي مر منه مسلسل المفاوضات مع حزب الأصالة والمعاصرة الذي تجاوب بتحفظ مع النقط التي اشترطها قبل ركوب الجرار للاستحقاق المقبلة و كذا قيادة جهة مراكش آسفي و كذا الجلوس مع عددا من الامناء العامين للاحزاب المغربية التي رحبت بانظمامه الى صفوفها ،ليزف في الأخير خبر اختيار حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية للدخول الى غمار الاستحقاقات الانتخابية القادمة بإقليم الرحامنة و جهة مراكش آسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.