تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » المرأة التجمعية بابن جرير تحتفل بعيد الأم و تناقش الالتزامات الخمسة التي أعلن عنها اخنوش.

المرأة التجمعية بابن جرير تحتفل بعيد الأم و تناقش الالتزامات الخمسة التي أعلن عنها اخنوش.

شعلة

تحت اشراف  عبد اللطيف صنديل وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للاحرار بالرحامنة و بتنسيق مع المنسق المحلي للحزب بابن جرير محمد العيادي، قامت السيدة نجاة الناظفي رئيسة التمثيلية الإقليمية للمراة التجمعية بالرحامنة  بعقد لقاء تواصلي احتفالا بعيد الأم مع مجموعة من النساء على اختلاف اعمارهن ينحدرون من مختلف احياء مدينة ابن جرير ، و هو اللقاء الذي تمحور حول ضرورة الاهتمام بكل ما يتعلق بالأم و الطفل تحت شعار الأم و الطفل في صلب اهتمامتنا .
و أطر هذا اللقاء  كل من الفاعلين الجمعويين السيدة نورة الشبراوي ، كمال الحاضي و عبد الرزاق بلحبشية . اللقاء كان مناسبة  تم خلال  تقاسم الالتزامات الخمس التي اعلن عنها  رئيس الحزب عزيز أخنوش مع كافة الحضور، وثم التعمق فيها بشكل ادق طبعا من خلال التفاعل الايجابي معها مع النساء و الحث على ضرورة تنظيم لقاءات من هذا النوع تحفيزا لهن على المشاركة الايجابية في الاستحقاقات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.