نرجس يبعث رسائلا مشفرة إلى من يهمهم الأمر ،ابناء الرحامنة رجالا و سيظلون كذلك.
شعلة
هي رسالة مشفرة التي بعث بها الدكتور حميد نرجس بعد ظهر اليوم الاثنين 7 يونيو 2021 من قلب عاصمة الرحامنة إلى الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي الذي سخر جميع إمكانياته عبر لوبي “بام مراكش”، الذين عملوا كل ما في وسعهم على مدى ثلاثة أيام لنسف اللحمة التي يشتغل معها، ناهيك عن التشويش و نشر و ترويج الإشاعات المغرضة التي تتنافى و الأخلاق السياسية، مباشرة بعد إعلان الدكتور نرجس عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية كوجهة مفضلة لدخول غمار الاستحقاقات الانتخابية القادمة و ذلك بفتح باب النقاش مع قياديين كبار يتواجدون بمحيط الدكتور نرجس،و كذا الإتصال برؤساء الجماعات قصد التراجع و العودة إلى الجرار، و هي سابقة من نوعها يضيف رئيس جماعة،حيث أن قيادات البام لم يسبق لهم أن اتصلوا به أو بغيره من الرؤساء على مدار الخمس سنوات السابقة بالرغم من وجود مشاكلا تنظيمية جمة بجماعاتهم و عدم الإجابة على المراسلات التي بعثوها ما من مرة إلى الأمانة الإقليمية ، الجهوية و الوطنية و كذا عدم الرد على مكتلماتهم .
الدكتور حميد نرجس الذي عاد بقوة إلى الحياة السياسية بمسقط رأسه و كذا جهة مراكش آسفي التي يخبر تضاريسها ، نظم لقاء تواصليا هذه المرة باسم حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية للرد على كل الشائعات ،و القطع مع التشويش، لقاء حضره بالإضافة إلى الكاتب الإقليمي لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالرحامنة مولاي أحمد الشبايك و الكاتب المحلي للحزب بإبن جرير مروان المستعين و البرلمانيان الزعيم و الفائق و نائب رئيس جهة مراكش آسفي مولاي محب التهامي و القيادي السابق بحزب الأحرار مولاي عبد العزيز العلوي بالإضافة إلى رؤساء الجماعات الترابية للرحامنة الشمالية و الوسطى ، لقاء عبر فيه الدكتور نرجس عن اعتزازه بتواجده بين خيرة أبناء الرحامنة الذين أداروا ظهورهم عن كل الاغراءات و تشبتوا بكتابة اسماءهم في سجل التاريخ الرحماني مرة أخرى عبر ملحمة شعبية تنشد فقط التغيير و التنمية على غرار محطة 2007.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة














