الشاب عبد الحق الفائق يتقدم رسميا بطلب التزكية لدخول غمار الاستحقاقات بإسم البام بالرحامنة.
شعلة.
عبر البرلماني الشاب عن الدائرة التشريعية الرحامنة بإسم حزب الأصالة والمعاصرة عبد الحق الفائق بشكل رسمي للجنة الانتخابات التي يترأسها الحموتي على هامش اللقاء الذي نظم يوم أمس الأحد 13 يونيو بإبن جرير بحضور الأمين العام عبد اللطيف وهبي و رئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري و رئيس جهة مراكش آسفي أحمد خشيشن و رئيس المجلس الإقليمي للرحامنة محمد صلاح الخير و أعضاء لجنة الإنتخابات و البرلمانيين و رؤساء الجماعات الترابية بالرحامنة و كذا أعضاء الشبيبة،(عبر) عن نيته للترشح للانتخابات التشريعية المقبلة بالرحامنة وكيلا للائحة حزب الأصالة والمعاصرة بالرحامنة .
ويحظى الشاب عبد الحق فائق بدعم ومساندة عدد كبير من المنتخبين(رؤساء جماعات ومستشارين) و بشعبية كبيرة لدى عموم المواطنين بإقليم الرحامنة ،على اعتبار أنه جسد مفهوم سياسة القرب مع الساكنة بمعناها الحقيقي ،بالاضافة إلى حضوره الوازن بغرفة البرلمان و لجنة المالية ،الشيءالذي خلف صدى طيب بالرغم من المدة القصيرة التي قضاها بمجلس النواب.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









