مولاي عبدالعزيز العلوي.. مشيئة الله اخرجتني من المنافسة الانتخابية ، لكنني سأظل اخدم إقليم الرحامنة من زوايا آخرى متعددة “
شعلة
كما سبق و تطرقت إليه ” شعلة “في مقال سابق، و بالرغم من التصويب الذي فُنِدَ فيه الخبر في إطار حق الرد بخصوص خروج لائحة الكتاب بالرحامنة من المنافسة ، أكد الفاعل الاقتصادي مولاي عبد العزيز العلوي أنه قرر رفقة زميله الدكتور حميد نرجس عدم الدخول إلى غمار المنافسة للاستحقاقات المقبلة بالرحامنة، و ذلك راجع إلى ظروفهما الصحية التي لا تسمح بذلك، و صرح مولاي عبد العزيز العلوي في إتصال هاتفي مع جريدة شعلة أنه يحب إقليم الرحامنة و أراد أن يساهم في تنميته عن طريق المؤسسات المنتخبة لكن مشيئة الله كان لها رأي آخر، حيث ابتلاني الله بهذا المرض “فيروس كورونا المتحور ” الذي أدخلني للمستشفى مجبرا، و انا الآن بخير و الحمدلله، لكن لازلت اتلقى العلاجات الضرورية بالمستشفي العسكري بمراكش وفق تعليمات الأطباء مشكورين يضيف العلوي، و ختم كلامه بأنه لازال عند وعده ، سيظل متشبتا بمسيرته في العمل التنموي الميداني بتنسيق مع كافة الأصدقاء من مختلف مناطق الإقليم، لكن من زاويا آخرى متعددة ، زوايا العمل الاجتماعي و الخيري و الثقافي و المساهمة في بلورة البرامج الفلاحية خاصة مشاريع التزود بالماء الصالح للشرب و المسالك القروية، أما دخول غمار الانتخابات هذه السنة فانطبق عليها القول ” أنا أريد، و الله يفعل ما يريد”،يضيف العلوي .
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









