تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » سلايدر » البرلماني عبد اللطيف الزعيم يسائل وزير الصحة حول استمرار ضعف الخدمات الطبية بالمستشفي الإقليمي للرحامنة.

البرلماني عبد اللطيف الزعيم يسائل وزير الصحة حول استمرار ضعف الخدمات الطبية بالمستشفي الإقليمي للرحامنة.

شعلة
وجه البرلماني عن الدائرة التشريعية الرحامنة عبد اللطيف الزعيم بإسم حزب الأصالة والمعاصرة سؤالا كتابيا اليوم الإثنين 30 ماي 2022 الى وزير  الصحة و الحماية الاجتماعية تحت اشراف  رئيس مجلس النواب، يتسائل من وخلاله عن  الإجراءات والتدابير التي ستتخذها الوزارة المعنية بشأن المشاكل الحقيقية التي يعرفها قطاع الصحة بإقليم الرحامنة، حيث استمرار ضعف الخدمات الصحية بالمستشفى الإقليمي بالرحامنة مؤشر على الحاجة لمضاعفة الجهود ،مطالبا باتخاذ ما يلزم لتجاوز الظرفية الحرجة التي تعرفها هذه المؤسسة الصحية خصوصا بعد عجزه عن احتواء الحالات المريضة التي تقصده من أجل العلاج، حيث تصطدم بضعف الخدمات الطبية وانعدام التجهيزات، وخصاص كبير في الموارد البشرية.
هذا و سبق للبرلماني عن حزب البام ان وجهت مجموعة من الأسئلة بخصوص العرض الصحي بالرحامنة بمجموعة من الجماعات داخل الإقليم ، وتم التفاعل مع جلها بايجابية من خلال العمل على إيجاد بعض الحلول المؤقتة لأجل التخفيف من معاناة الساكنة وكذا لتوفير الأقل الممكن أمام حجم العجز الذي تشهده المنظومة الصحية بإقليم الرحامنة، غير أن هذه المبادرات والإجراءات لم ترقى للمستوى المطلوب الذي تتشده الساكنة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.