تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » صهر عبد السلام الباكوري”البام اديال انسيبي و أنا مول التزكيات”

صهر عبد السلام الباكوري”البام اديال انسيبي و أنا مول التزكيات”

شعلة بريس

على مايبدو أن “طرح سخون” بالأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة  سيدي بوعثمان بين مناضلي و مناضلات الحزب،حيت أن المدينة وحسب مصادر موثوقة تعيش منذ أيام على إيقاع غليان حامي الوطبس يسري داخل صفوف قواعد  حزب البام حيث تم عقد اجتماع ساخن بمقر الأمانة المحلية يومه الأحد الفارط بشأن  موضوع مصير مناضلي ومناضلات البام بالمدينة و علاقة ذلك  بطارق طه صهر الأمين الجهوي للحزب عبد السلام الباكوري، الذي يشوش على الأمانة المحلية مدعيا أنه هو الحزب بسيدي بوعثمان.وأن قرابته من الأمين الجهوي ستمكنه من تزكية مرشحي التراكتور في الاستحقاقات الجماعية المقبلة.ضاربا بذلك الفرع المحلي بعرض الحائط.وقد خلف هذا التصرف استياءا لذى مناضلات و مناضلي الحزب بسيدي بوعثمان مما جعلهم يراسلون الأمانة الإقليمية و الجهوية مند شهور خلت دون جواب يذكر إلا من بعض التطمينات التي لا ترقى للفعل الاجرائي و تجعل المناضلين والمناضلات يطمئنون على مصيرهم في الحزب. ليكن اجتماع يوم أمس الأربعاء  فاصلا حيث اعطى أعضاء الفرع المحلي برئاسة  الأمين المحلي حسن الطبيب مهلة أسبوع للقيادات الإقليمية و الجهوية للبث في شكاياتهم و اتخاذ ماهو في مصلحة الحزب. فهل يا ترى ستنتصر القرابات العائلية على مفهوم الديمقراطية الداخلية للحزب أم أن حزب البام بالرحامنة سينصر أمانته المحلية بسيدي بوعثمان رغما عن كل قرابة أو مصاهرة مهما كانت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.