تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » 24 ساعة » بيان استنكاري اليوم وقفة احتجاجية غدا تضامنا مع المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة بالرحامنة

بيان استنكاري اليوم وقفة احتجاجية غدا تضامنا مع المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة بالرحامنة

شعلة بريس

أصدرت الشغيلة الصحية الممثلة في ثلاث نقابات بالمستشفى الإقليمي لمدينة إبن جرير ” المكتب الإقليمي للرحامنة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب قطاع الصحة و المكتب الإقليمي للرحامنة للنقابة الوطنية للصحة CDT و فرع إبن جرير للفيديرالية الديمقراطية للشغل قطاع الصحةFDT ” مساء يوم الثلاثاء 26 يناير 2016 بيانا استنكاريا لما تعرضت له مديرة المستشفى الإقليمي و مندوبة الصحة بالنيابة الذكتورة “لمياء دليمي”من إهانة و حط للكرامة و التهديد الجسدي و هي تؤدي و اجبها المهني من طرف أحد زوار المستشفى الذي باغتها بكلام نابي يخدش الحياء بدون مقدمات أمام أنظار الحارسة العامة  و الممرضين و الممرضات و عدد كبير من المرضى و ذويهم ،هذا و لقد حضر رجال الشرطة إلى عين المكان حيث اصطحبوا معهم المعني بالأمر الذي أنجز له و للمديرة و الشهود محاضر  في انتظار أن يمثلوا أمام وكيل الملك لذى محكمة الإبتدائية بإبن جرير غدا الأربعاء 27 يناير 2016 ،هذا و من المنتظر و حسب البيان الإستنكاري  الصادر مساء اليوم في اجتماع طارئ للنقابات الثلاث تنظيم وقفة احتجاجية ببهو المستشفى تضامنا مع مديرة المستشفى و تنديدا لما لحقها من اعتداء اعتبروه بالسلوك الطائش ،كما ستكون فرصة للمطالبة بتوفير الأمن لفائدة الأطر الصحية مع توفير الموارد البشرية الكافية تخفيفا للحمل الثقيل الذي تعانيه هذه الأطر .

20160126_202237

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.