بيان استنكاري اليوم وقفة احتجاجية غدا تضامنا مع المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة بالرحامنة
شعلة بريس
أصدرت الشغيلة الصحية الممثلة في ثلاث نقابات بالمستشفى الإقليمي لمدينة إبن جرير ” المكتب الإقليمي للرحامنة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب قطاع الصحة و المكتب الإقليمي للرحامنة للنقابة الوطنية للصحة CDT و فرع إبن جرير للفيديرالية الديمقراطية للشغل قطاع الصحةFDT ” مساء يوم الثلاثاء 26 يناير 2016 بيانا استنكاريا لما تعرضت له مديرة المستشفى الإقليمي و مندوبة الصحة بالنيابة الذكتورة “لمياء دليمي”من إهانة و حط للكرامة و التهديد الجسدي و هي تؤدي و اجبها المهني من طرف أحد زوار المستشفى الذي باغتها بكلام نابي يخدش الحياء بدون مقدمات أمام أنظار الحارسة العامة و الممرضين و الممرضات و عدد كبير من المرضى و ذويهم ،هذا و لقد حضر رجال الشرطة إلى عين المكان حيث اصطحبوا معهم المعني بالأمر الذي أنجز له و للمديرة و الشهود محاضر في انتظار أن يمثلوا أمام وكيل الملك لذى محكمة الإبتدائية بإبن جرير غدا الأربعاء 27 يناير 2016 ،هذا و من المنتظر و حسب البيان الإستنكاري الصادر مساء اليوم في اجتماع طارئ للنقابات الثلاث تنظيم وقفة احتجاجية ببهو المستشفى تضامنا مع مديرة المستشفى و تنديدا لما لحقها من اعتداء اعتبروه بالسلوك الطائش ،كما ستكون فرصة للمطالبة بتوفير الأمن لفائدة الأطر الصحية مع توفير الموارد البشرية الكافية تخفيفا للحمل الثقيل الذي تعانيه هذه الأطر .
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة










