تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » اقتصاد » انطلاقة العمل بحافلات من الجيل الجديد للنقل الحضري بمدينة مراكش

انطلاقة العمل بحافلات من الجيل الجديد للنقل الحضري بمدينة مراكش

حمدي

أعطيت انطلاقة العمل بأسطول الجيل الجديد من حافلات النقل الحضري لمدينة النخيل ، اليوم 20 يوليوز 2016 من أمام قصر بلدية مراكش بشارع محمد الخامس من طرف أحمد المتصدق نائب عمدة مراكش.

كانت الإنطلاقة بخط رقم 16 الذي تمر حافلاته من عرصة البيلك مرورا بشارع محمد الخامس في اتجاه العزوزية ،حافلات الجيل الجديد هاذه تعمل بجودة عالية و تتوفر على عدة امتيازات مثل الولوجيات و المكيفات و كامرات المراقبة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.