مروجو المخدرات بإبن جرير يتساقطون تباعا من طرف الشرطة القضائية.
شعلة
علمت شعلة من مصادر مطلعة ،أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بابن جرير قامت نهاية هذا الأسبوع بتفكيك تشكيل اجرامي مكون من خمسة أشخاص اثنان منهم من ابناء حي الامل و الزاوية و الثلاثة الاخرين من قاطنة الحي الجديد الشمالي ،تشكيل يتعاطىى لترويج المخدرات في صفوف الشباب و المدمنين ، وقد مكنت عمليات الإيقاف التي نفذت في حقهم من قبل الشرطة القضائية من حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا بلغ وزنها ما يناهز 01 كلغ عبارة عن صفائح و قطع مختلفة الأحجام محضرة الترويج ،بالاضافة الى أسلحة بيضاء و هواتف نقالة و دراجة نارية تستعمل للغرض نفسه .
الموقوفون الخمسة قدموا امام انظار السيد وكيل الملك يوم أمس السبت 13 فبراير الجاري ليتم ايداعهم السجن المحلي من اجل المحاكمة .
هي اذا رسالة واضحة لمن لازال يصطاد في الماء العكر ليبث سمومه في صفوف الشباب ،ان الدور سيأتي عليه عاجلا أو آجلا .
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









