صلاح الخير يفجر حزب البام بجنوب الرحامنة .
شعلة
أن يتم تعيين صلاح الخير آمينا اقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بالرحامنة مكان فاطمة الزهراء المنصوري التي اختفت عن الأنظار عقب نجاحها في نسف مجموعة الدكتور حميد نرجس، و الجميع يستعد لدخول غمار الاستحقاقات القادمة ،ليس بالامر العادي ، بل ورقة من الأوراق التي استعملها عبد السلام الباكوري الأمين الجهوي للحزب في الوقت المناسب لكسب أصوات اضافية في ظل الحظوظ الضئيلة التي باتت تقض مضجعه أكثر من أي وقت آخر، و هي النقطة التي افاضت الكأس ،خاصة بين صفوف أبناء البام بجنوب الرحامنة الذين رفضوا ما نعتوه “بلعب الدراي” حيث الاستعداد للرحيل الجماعي من حزب البام و تقديم الاستقالات و سحب ترشيحات الغرف المهنية ، و الجديد في هذه المحطة هو استياء أقرب المقربين من الامين الجهوي عبد السلام الباكوري، بل حتى من العائلة و الأصدقاء،خاصة من جماعة سيدي بوكر و الجعيدات و الجبيلات و سيدي بوعثمان و غيرهم من أماكن تواجد أبناء و بنات البام ، بعدما اعتبروا أن حزبهم صار يتفنن في إهانة مناضليه باتخاد قرارات انفرادية ضد ارادتهم، و وضع اشخاص في مراكز المسؤولية فقط من أجل تبادل المصالح الشخصية، و تعيين صلاح الخير آمينا اقليميا لحزب الأصالة والمعاصرة بالرحامنة لا يعدو كونه تنسيقا و تخطيطا لتزكية نفسه وكيلا للائحة المجلس الإقليمي للرحامنة القادم.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









