الطائفة العساوية تنظم الدورة الأولى لمهرجان رمضانيات بالرباط.
شعلة
انطلقت الدورة الأولى لمهرجان رمضانيات، يومه الجمعة الماضي بالرباط، بقاعة باحنيني، بسهرة أحيتها الطائفة العيساوية الرباطية، برئاسة عبد الحفيظ التباع.
وتطرق بالمناسبة، عبد الرحيم العمراني في كلمة، لنشأة الطائفة العيساوية، موضحا الدور الرائد لمؤسسها سيدي محمد بن عيسى، المعروف على نطاق واسع بحزب التوحيد المسمى “سبحان الدايم”.
وافتتح أعضاء الفرقة الأمسية بتلاوة بعض من سور القرآن الكريم والأذكار، إذ شهد الحفل تفاعلات كبيرا للجمهور.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









