تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » 24 ساعة » تداعيات قضية “حمزة” و مندوبة وزارة الصحة بالرحامنة

تداعيات قضية “حمزة” و مندوبة وزارة الصحة بالرحامنة

شعلة بريس

مثل صباح اليوم الأربعاء 27 يناير 2016 أمام أنظار النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية لمدينة إبن جرير كل من المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة بالرحامنة الدكترورة “لمياء الدليمي” و الفاعل الجمعوي “حمزة الإبراهيمي” على إثر المشادات الكلامية التي وقعت بينهم بالأمس بالمستشفى الاقليمي لابن جرير و التي اعتبرها هذا الاخير بسوء الفهم ليس إلا مفندا الإدعاءات التي جاءت على  لسان النقابات  و المديرة ،هذا و قد وصل إلى علمنا أن القضية ربما قد تعرف طريقها إلى الحل بعدما تدخل بعض أصحاب النيات الحسنة لطي هذا الملف عن طريق عملية الصلح ،و تجدر الإشارة أن حمزة الإبراهيمي كان تواجده في المستشفى من أجل عمل الخير بوقوفه مع تلميذة من أجل بعض الإجراءات القانونية قصد إجراء عملية جراحية على “العين” بالدار البيضاء ،هذا ما جعله يستفسر المديرة عن المديرة حسب قوله ،الشيئ الذي جعلها تتور في وجهه ،حيث تطور النقاش بعد طلبها  حراس الأمن الخاص التدخل لإخراجه خارج أسوار المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.