عامل الرحامنة :بان كيمون حكم منحاز نزع الصفارة و دخل رقعة الملعب ليسجل الهدف لصالح الخصوم
محمد حمدي
من أجل الوحدة الترابية الوطنية و حفاظا على مجد المسيرة الخضراء المظفرة و بنبرة حادة وجه عامل الرحامنة كلام قوي لرئيس مجلس الأمن الدولي بان كيمون بكونه حكم نزع “الصفارة” و انظم للفريق الخصم يحمل الرقم “12” من أجل تغليب الكفة عبر تسجيله هدفه المزعوم ، على إثر خرجته الأخيرة بكون المغرب بلد “محتل” ،الشيئ الذي جعله منحاز و غير محايد في قضية تبنتها الجارة الشرقية قصد توسيع أطماعها نحو المحيط الأطلسي ،و ذلك صباح اليوم 12 مارس 2016 في اجتماعه التعبوي العاجل بمقر عمالة الرحامنة من أجل التعبئة الشاملة لأبناء الرحامنة وراء كلمة ملك الأمة صوب مسيرة الغضب المزمع تنظيمها يوم غد الأحد بالعاصمة المغربية الرباط و التي سيشارك فيها جميع التنظيمات السياسية و النقابية و الجمعوية و كافة المواطنين المغاربة.
بحضور رئيس المجلس الإقليمي و رؤساء المجالس المنتخبة و رؤساء المصالح الخارجية و الأمناء المحليين للأحزاب المغربية و الهيئات النقابية و ممثلي الغرف المهنية و وسائل الإعلام المحلية ،تطرق عامل الرحامنة السيد فريد شوراق عن مسيرة البناء و التشييد التي عرفها المغرب و كذا البناء الديمقراطي الذي نجح فيه المغاربة و الذي جعل الجيران الذين لم نشأ اختيارهم يغضون الطرف على مشاكل شعوبهم المتفاقمة بتبني أطروحات وهمية لقيت العديد من الضربات الموجعة من طرف المنتظم الدولي الذي رحب بوجهة نظر المغرب في إرساء الحكم الداتي تحت السيادة المغربية عن طريق الجهوية المتقدمة التي بدأت تأخد طريقها نحو التنزيل.
وفي الختام خرج الجميع على كلمة واحدة من أجل المشاركة في مسيرة الغضب يوم غدا و بكلمة واحدة “ديكاج بان كيومون”.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة











