تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » أخبار وطنية » تخريب ممتلكات عامة بشارع الحسن الثاني بابن جرير”سلوك منحط و حقير”

تخريب ممتلكات عامة بشارع الحسن الثاني بابن جرير”سلوك منحط و حقير”

شعلة

بعدما استحسن رواد شارع الحسن الثاني فكرة خلق وحدة شحن الهواتف النقالة و خدمات الويفي قرب مقهى حمزة من طرف مركز الطاقة الشمسية IRESEN ،تزامنا مع انعقاد الدورة الرابعة لسباق سيارات المشتغلة بالطاقة الشمسية بابن جرير،المتزامنة هي الأخرى مع تنظيم المغرب لمؤتمر الأطراف “كوب 22” ،تفاجىء الجميع و بعد مرور أقل من 20 يوما على إنشائها ،سرقة أسلاك و أجهزة الربط من طرف مجهولين بطريقة تنم عن التخلف و الجهل الذي لازال يسكن بعض العقليات ،التي تسعى جاهدة لقتل كل مبادرة نبيلة و معبرة تسموا بسمعة المدينة نحو الأمام.

هذا و في الوقت الذي تجندت فيه العديد من الجمعيات و الفعاليات بأحياء المدينة من أجل خلق فضاءات خضراء و رسم جداريات و تهييئ أزقة و شوارع المدينة بلوحات جميلة من أجل الحصول على مدينة نظيفة و جميلة،و كذا تحفيز  المواطن من أجل تحمل  مسؤوليته اتجاه حيه و  مدينته و من أجل المحافظة على جميع المكتسبات ،أخرين سلكوا أسلوب قتل كل ماهو جميل بطرقة تنم عن التخلف و الكره و أشياء أخرى.

15219531_1794841300796605_2172011324905579796_n 15220116_1794839040796831_3539832388427269990_n 15241421_1794838990796836_439404150929683973_n

15181343_1794838877463514_5865822936304774589_n-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *