تخريب ممتلكات عامة بشارع الحسن الثاني بابن جرير”سلوك منحط و حقير”
شعلة
بعدما استحسن رواد شارع الحسن الثاني فكرة خلق وحدة شحن الهواتف النقالة و خدمات الويفي قرب مقهى حمزة من طرف مركز الطاقة الشمسية IRESEN ،تزامنا مع انعقاد الدورة الرابعة لسباق سيارات المشتغلة بالطاقة الشمسية بابن جرير،المتزامنة هي الأخرى مع تنظيم المغرب لمؤتمر الأطراف “كوب 22” ،تفاجىء الجميع و بعد مرور أقل من 20 يوما على إنشائها ،سرقة أسلاك و أجهزة الربط من طرف مجهولين بطريقة تنم عن التخلف و الجهل الذي لازال يسكن بعض العقليات ،التي تسعى جاهدة لقتل كل مبادرة نبيلة و معبرة تسموا بسمعة المدينة نحو الأمام.
هذا و في الوقت الذي تجندت فيه العديد من الجمعيات و الفعاليات بأحياء المدينة من أجل خلق فضاءات خضراء و رسم جداريات و تهييئ أزقة و شوارع المدينة بلوحات جميلة من أجل الحصول على مدينة نظيفة و جميلة،و كذا تحفيز المواطن من أجل تحمل مسؤوليته اتجاه حيه و مدينته و من أجل المحافظة على جميع المكتسبات ،أخرين سلكوا أسلوب قتل كل ماهو جميل بطرقة تنم عن التخلف و الكره و أشياء أخرى.
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة













