عامل الرحامنة يزور مقر جماعة ابن جرير
شعلة
علمت مصادر “شعلة” أن عامل الرحامنة السيد عزيز بوينيان قام بزيارة لمقر الجماعة الحضرية لإبن جرير صباح يوم الإثنين 05 فبراير الجاري بحضور بعض رؤساء المصالح بالعمالة و رئيس المجلس الجماعي لابن جرير وبعض نوابه و مدير مصالح الجماعة ، تفقد خلالها جميع الأقسام، حيث و حسب نفس المصدر أعطى تعليماته لرؤساء الأقسام بالجماعة بضرورة توحيد الجهود و التنسيق مع باقي المصالح الخارجية و على رأسهم مصالح عمالة الرحامنة و ذلك من أجل قضاء مصالح المواطنين في ظروف مناسبة ،كما وقف على انعدام قاعة مناسبة لعقد الإجتماعات أو دورات المجلس، الشيء الذي جعله يفتح أمامهم قاعة الإجتماعات و الندوات بعمالة الرحامنة ،حيث اعفاهم من الذهاب إلى قاعة الندوات بحي مولاي رشيد لعقد دورات المجلس و باقي الإجتماعات .
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة









