تصفح جريدة شعلة

24 ساعة

الرئيسية » سلايدر » المركز الإستشفائي الإقليمي بابن جرير يشهد حملة طبية لجراحة العيون أيام 14-15-16 فبراير الجاري

المركز الإستشفائي الإقليمي بابن جرير يشهد حملة طبية لجراحة العيون أيام 14-15-16 فبراير الجاري

شعلة

تعيش عاصمة الرحامنة حملة طبية على مدار ثلاثة أيام  14-15-16 فبراير 2018 تخص إزالة “جلالة العين” أو المياه البيضاء لفائدة 120 مستفيدة و مستفيد بمعدل 40 حالة في اليوم ، بأحد اجنحة المركز الإستشفائي لإقليم الرحامنة .

الحملة الطبية  نظمت من طرف  جمعية “روطاري” بشراكة مع  مؤسسة  الحسن الثاني لطب العيون و جمعية شروق  لإدماج النساء في وضعية صعبة و المندوبية الإقليمية للرحامنة و  المجلس الجماعي لابن جرير ،استهدفت مجموعة من المواطنين الفقراء و المعوزين  خضعوا لجميع الفحوصات الضرورية بالمجان قبل الدخول الى غرفة العمليات. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.