المركز الإستشفائي الإقليمي بابن جرير يشهد حملة طبية لجراحة العيون أيام 14-15-16 فبراير الجاري
شعلة
تعيش عاصمة الرحامنة حملة طبية على مدار ثلاثة أيام 14-15-16 فبراير 2018 تخص إزالة “جلالة العين” أو المياه البيضاء لفائدة 120 مستفيدة و مستفيد بمعدل 40 حالة في اليوم ، بأحد اجنحة المركز الإستشفائي لإقليم الرحامنة .
الحملة الطبية نظمت من طرف جمعية “روطاري” بشراكة مع مؤسسة الحسن الثاني لطب العيون و جمعية شروق لإدماج النساء في وضعية صعبة و المندوبية الإقليمية للرحامنة و المجلس الجماعي لابن جرير ،استهدفت مجموعة من المواطنين الفقراء و المعوزين خضعوا لجميع الفحوصات الضرورية بالمجان قبل الدخول الى غرفة العمليات. .
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة











