على ايقاع احتفالات الثامن مارس ،تم افتتاح خلية التوعية و التواصل بمستشفى الرحامنة +فيديو و صور
شعلة
على ايقاع احتفال جمعية أصدقاء المريض بإبن جرير باليوم العالمي للمرأة الذي يتزامن مع الثامن مارس من كل سنة،تم افتتاح خلية التوعية و التواصل بجناح الولادة بالطابق الاول بالمستشفى الاقليمي للرحامنة صباح يوم الثلاثاء 13 مارس 2019 ،من طرف مدير المستشفى محمد اوشك الذي كان مرفوقا بعدد من الاطر الإدارية و الطبية و عضوات جمعية اصدقاء المريض و نساء النظافة العاملات بالمستشفى و كذا عدد من الفعاليات الجمعوية و رجال الصحافة و الإعلام ،و هي الخلية التي قال عنها مدير المستشفى، أنها الاولى من نوعها على مستوى الجهة و التي ستعمل على تقديم النصائح و المشورة و الإجابة عن تساؤلات النساء بعد الولادة ،و التي تبقى ثمرة جهود الممرضة فوزية شطو و صديقاتها بجمعية أصدقاء المريض الذين كان لهم الفضل في اقتراح الفكرة التي لقيت ترحيبا كبيرا من طرف إدارة المستشفى و كذا تجهيز فضاء الخلية بجميع المستلزمات .
هذا و بعد كلمة مدير المستشفى ،الذي نوه فيها بهذه المبادرة،و قدم خلالها تهانيه للمرأة الموظفة و العاملة بالمستشفى و الى جميع النساء المغرب ،تقدمت كل من رئيسة الجمعية و نائبتها بكلمتين ترحيبيتين ،شكرتا فيها كل من ساهم في انجاح هذا الحفل المتميز الذي احتفين فيه بنساء المستشفى،و وزعن فيه الورود على جميع الأطر الطبية و النساء الوافدات على المستشفى من أجل التطبيب ،و قبل الختام تم تكريم عدة نساء من ضمن عاملات النظافة اعترافا لهن بالخدمات التي يقدمنها دون كلل و كذا تكريم عدة ممرضات ممن قضين سنوات كثيرة في العمل بالمستشفى .
شعلة بريسجريدة الكترونية مستقلة




















